فيس كورة > أخبار

دوري الدرجة الثانية : الحوانين يفوزون ويقبلون الهدايا

  •  حجم الخط  

دوري الدرجة الثانية : الحوانين يفوزون ويقبلون الهدايا

بيت حانون الرياضي (3/1) الشمس

الجلاء يُزيح المجمع عن بلاطة الوصافة

المجمع الإسلامي (1/3) الجلاء

غزة / عــلاء شمــالي (صحيفة فلسطين) 24/12/2013 - قدّم فريق الجلاء أغلى هدية لنادي بيت حانون الرياضي بعدما أحكم قبضته على منافسه المجمع الإسلامي والذي تغلب عليه (3/1)، في الوقت الذي تمكن بيت حانون من التغلب على فريق الشمس بنفس النتيجة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعة غزة والشمال. 

ولأول مرة يتمكن أحد فريقي الصدارة بيت حانون والمجمع الإسلامي من فض شراكة الصدارة بينهما، حيث أتيحت أكثر من فرصة لهما لذلك حتى المباراة التي جمعتهما سوياً انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

المجمع الإسلامي (1/3) الجلاء

تنازل المجمع الإسلامي عن المركز الثاني مكرهاً بعد أن وقع في فخ الهزيمة من الجلاء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب التفاح.

وبادر الجلاء بهدف التقدم عن طريق وليد أبو الفحم (17) قبل أن يدرك محمود عليان التعادل للمجمع الإسلامي (40) لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني كان المجمع الإسلامي يبحث عن هدف التقدم حيث كاد رجب خريس أن يحقق الأمنية إلا أنه لم يتعامل مع الكرة بنجاح رغم خروج حارس الجلاء بشكل خاطئ.

وباغت فريق الجلاء المجمع الإسلامي بهدفين قضى بهما على آمال المجمع بالعودة ولو بنقطة واحدة، حيث تمكن محمد حميد من وضع الجلاء في المقدمة مرة أخرى من تسديدة قوية سكنت الشباك بنجاح (53)، وتلاه خضر السالمي بهدف الاطمئنان (62). لينتهي اللقاء بفوز للجلاء، حيث رفع الفائز رصيده إلى (10) نقاط في المركز الثاني، بينما تراجع المجمع للمركز الثالث وتجمد رصيده عند (8) نقاط.

أدار اللقاء تحكيمياً: أمين عويص، للساحة، وساعده على الخطوط، حسام الحرازين، ومحمود الصواف، وأدهم عبد العال، حكماً رابعاً.

بيت حانون (3/1) الشمس

وفي المباراة الثانية فاز بيت حانون على الشمس بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون.

سجل ثلاثية بيت حانون ، معاذ الحوانين، ومحمود شبات وإبراهيم أبو كلوب، بينما سجل هف الشمس الوحيد رامز التتري، ليرفع بيت حانون رصيده إلى (11) نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد الشمس عند (3) نقاط في المركز السابع.

أدار اللقاء تحكيمياً فايز عمران للساحة, وساعده على الخطوط محمود أبو حصيرة ومحمد خطاب, ويوسف أبو سمعان حكماً رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني