فيس كورة > أخبار

فرع الجنوب يلتقي اندية الثالثة والمناطق

  •  حجم الخط  

فرع الجنوب يلتقي اندية الثالثة والمناطق

الخليل / فايز نصار – 25/12/2013 - عقدت لجنة المسابقات التابعة لفرع الاتحاد بالجنوب ظهر الاربعاء في مقر الفرع بستاد الحسين اجتماعا مع اندية الدرجتين الثالثة والمناطق في محافظتي الخليل وبيت لحم، وذلك لإطلاع اندية الدرجتين على ترتيبات تسجيل اللاعبين ، واليات الدوري للدرجتين.

وحضر الاجتماع الى جانب ممثلي الاندية المشاركة الامين العام للفرع صالح السيد احمد وعضو دائرة الحكام رافع ابو مرخية ورئيس لجنة المسابقات في الفرع سعدي احميدان ، وأعضاء اللجنة محمود عودة وأمين الجولاني والإعلامي فايز نصار .

وفي البداية تحدث الامين العام لفرع الاتحاد بالجنوب الاخ صالح السيد احمد ، الذي نقل للجميع تحيات اسرة الاتحاد المركزي ، وعلى رأسه سعادة رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب .

وشدد السيد احمد على ضرورة التزام جميع الاندية باللوائح والتعليمات الصادرة عن الاتحاد المركزي، مع اهمية تهيئة اللاعبين والإداريين والمدربين للالتزام بهذه اللوائح، مؤكدا على ان الانظمة ستطبق على الجميع بدون استثناء !

وشرح رئيس اللجنة سعدي احميدان للحاضرين تفاصيل وفترة وكيفية تسجيل اللاعبين للدرجتين، والترتيبات المعتمدة من الاتحاد المركزي لتنظيم البطولتين، اللتين تنطلقان لاحقا، موضحا بان ملفات جميع فرق الدرجتين الثانية والثالثة والمناطق نقلت الى مقر الاتحاد الفرعي.

وتم التأكيد على ضرورة مشاركة جميع الاندية في بطولات المراحل السنية ، محددا مواعيد انطلاق بطولة مواليد 1997/1998/1999  وبطولة مواليد 2000/2001 ... حاثا الجميع على المشاركة في بطولة على الاقل !

وستجري مباريات الدرجة الثالثة بمشاركة تسعة اندية من مرحلة واحدة على ملاعب محايدة ، علما بان تسجيل اللاعبين يكون في الفترة من الاول الى الخامس عشر من كانون ثاني القادم .

وتم التأكيد على الزي الموحد لجميع الاندية، مع ضرورة وجود علم فلسطين وشعار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على اقمصة جميع اللاعبين ،وضرورة ان يكون لكل فريق زي بديل.

والح رئيس لجنة المسابقات السيد احميدان على ضرورة وجود السعف المختص مع كل فريق في جميع المباريات، محملا الفرق مسؤولية التقصير في هذا الجانب، ومشيرا الى ان الاتحاد المركزي يولي هذه القضية اهمية خاصة، لان وجود المسعف هام جدا للحفاظ على امن وسلامة جميع اللاعبين والمدربين والإداريين .

  وحث السيد رئيس لجنة المسابقات في الجنوب جميع الاندية على التفاعل مع التعليمات الصادرة عن الاتحاد وأطره، لمتابعة كل المستجدات، مع ضرورة الاهتمام بتأهيل الكوادر الفنية لجميع الفرق، والاستفادة من جهود الاتحاد في هذا المجال .

وعبر المجتمعون من ممثلي اندية الدرجتين الثالثة والمناطق في الجنوب عن استنكارهم الشديد للاعتداء الذي عرض له سيادة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، معبرين في الوقت نفسه عن فخرهم للموقف الوطني المتسامح، الذي صدر من الاخ ابو رامي بتنازله عن حقه الشخصي، خدمة للوحدة الوطنية الفلسطيني، ووحدة الموقف بين اجميع ابناء الوطن.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني