فيس كورة > أخبار

توقيع وثيقة الشرف الجماهيرية برعاية أمواج والرياضية

  •  حجم الخط  

الجماهير تُعاهد الله وتقسم على إنجاح البطولات

توقيع وثيقة الشرف الجماهيرية برعاية أمواج والرياضية

غزة / الرياضية – 25/12/2013 - قامت روابط جماهير أندية الدرجة الممتازة بالتوقيع على وثيقة شرف تعهدوا فيها بالتشجيع المثالي، وذلك عشية انطلاق مرحلة إياب دوري غزة الممتاز، وذلك خلال "ملتقى الأحبة والإخوة الرياضي لروابط مشجعي الدرجة الممتازة" والذي نظمته مؤسسة أمواج وجريدة الرياضية، تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون.

وأبدى عبد السلام هنية في كلمته سعادته بالتعاون المثمر بين مؤسسته أمواج وجريدة الرياضية والذي كان باكورته هذا الملتقى الهام والذي نسعى من خلاله الوصول إلى حالة من التشجيع المثالي في ملاعبنا الرياضية، وتجميع الروابط والاتفاق على وثيقة شرف تكون عامل مشترك بين كافة الروابط.

وثمن هنية مبادرة رابطة جماهير خدمات رفح بإنشاء اتحاد روابط مشجعي الأندية، معلنا عن تقديم مبلغ وقدره ألف دولار لدعم إنشاء هذا الاتحاد.

من جهته تمنى إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم أن يكون هذا الملتقى بداية لنهاية كافة التجاوزات والمظاهر الغير مقبولة والتي ظهرت في بعض مباريات مرحلة الذهاب، مؤكدا على ضرورة احترام الحكام ولجان الاتحاد والمحافظة على ممتلكاته، مشيرا إلى أن الأخطاء التحكيمية هي جزء من كرة القدم وتكون غير مقصودة.

بدوره أعلن الوزير المدهون عن دعم فكرة تشكيل اتحاد لروابط المشجعين من خلال توفير مقر لهذا الاتحاد، مثمنا إقامة مثل هذا الملتقى الذي من شانه أن يعزز العلاقات بين الروابط ويعمل على إزالة كافة الشوائب التي تظهر في المدرجات، ومجها التحية إلى مؤسسة أمواج وجريدة الرياضية على مبادرتهم هذه والتي تنم عن مدى حرصهم على الوصول إلى تشجيع مثالي في ملاعبنا الفلسطينية.

من جانبه أكد يسري برهوم في كلمة روابط المشجعين أن فكرة إنشاء الاتحاد هو باكورة جهد متواصل قامت به رابطة خدمات رفح خلال الأيام الماضية، بعد أن قامت بزيارة روابط المشجعين في القطاع، معربا عن سعادته بان لاقت هذه الفكرة استحسان ودعم الوزير الدكتور محمد المدهون وعضو اللجنة الاولمبية عبد السلام هنية والكثير من الشخصيات والأندية.

وقامت روابط الجماهير بالتوقيع على وثيقة شرف بين روابط جماهير أندية الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية والتي تعهدوا خلالها بالتشجيع المثالي واحترام كافة عناصر المنظومة الكروية .

كما قامت الروابط بأداء القسم والذي تضمن " نقسم بالله العظيم، ونعاهد أنفسنا أمام الله، أن نكون عنوانا للأخلاق والانتماء والتشجيع الرياضي، وألا نكون جزء هداما لحركتنا الرياضية، ونعمل من أجل نهضة رياضتنا الفلسطينية، والله على ما نقول شهيد".

وفي نهاية الملتقى تم توزيع درع الصقر على كافة روابط مشجعي أندية الدرجة الممتازة.








 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني