فيس كورة > أخبار

أبو رمضان يشيد بلاعبي الهلال

  •  حجم الخط  

أبو رمضان يشيد بلاعبي الهلال

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي للهلال) 25/12/2013 - أشاد عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي بلاعبي الفريق الأول في النادي, مؤكداً أنهم قدموا مثالاً رائعاً في الانتماء بعد وقوفهم إلى جانب النادي ودعمهم له في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها في الوقت الراهن.

وقال أبو رمضان خلال لقاءه باللاعبين في إحدى الحصص التدريبية : " نشكر لكم وقوفكم إلى جانب النادي ودعمكم له خلال الأزمة الراهنة .. لقد ضربتم أفضل الأمثلة في الانتماء لناديكم الهلال ".

وفي سياق متصل, رحب أبو رمضان بالمدير الفني الجديد لنادي الهلال الرياضي محمد السويركي, مؤكداً أن الهلال يضع ثقته الكاملة في الجهاز الفني الجديد للحصول على نتائج ايجابية في المرحلة القادمة.

وقدم أبو رمضان شكره للجهاز الفني السابق بقيادة المدير الفني نعيم السويركي, مؤكداً أن الأخير نجح في تحقيق العديد من الانجازات مع الهلال أبرزها الصعود إلى الدرجة الممتازة, مما يجعله أحد أبرز المدربين الذين مروا على تاريخ النادي.

وختم أبو رمضان حديثه بدعوة اللاعبين إلى التكاتف والالتفاف حول الجهاز الفني الجديد, وتقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق نتائج ايجابية تليق باسم النادي خلال مرحلة الإياب من دوري الدرجة الممتازة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني