فيس كورة > أخبار

التحضير للاحتراف الجزئي في غزة

  •  حجم الخط  

خلال استقباله لوفد نادي شباب رفح

الوزير"المدهون" يعلن عن التحضير لمؤتمر الإحتراف الجزئي في غزة

غزة / الدائرة الإعلامية للوزارة – 25/12/2013 - أعلن وزير الشباب والرياضة والثقافة الدكتور محمد المدهون عن عقد مؤتمر تحضيري للاحتراف الجزئي في محافظات غزة.

جاء حديث الوزير المدهون خلال إستقباله لوفد من مجلس إدارة نادي شباب رفح، ممثلاً برئيس النادي عصام قشطة، ونائب رئيس النادي  عبد الفتاح عزام، ومدير الكرة إسماعيل أبو النجا، وكل من فريد الخطيب ومحمد الشخريت وأسامة المغربي، وحضر اللقاء مدير ديوان وزير الشباب والرياضة أحمد محيسن، ومدير عام الشؤون الرياضية عامر أبو رمضان، ومدير دائرة الأندية نبيل عواجة.

من جانبه رحب الدكتور المدهون بالوفد الزائر واضعاً إياهم في صورة المشاكل والعقبات التي تواجه الأندية الرياضية والحلول التي وضعتها الوزارة لحل جميع الإشكاليات ومنها دعم ناديي الهلال وخدمات المغازي، مشيراً الى أن الوزارة ستدعم نادي شباب رفح أسوة بباقي الأندية والعمل على ترشيح قطعة أرض حكومية في محافظة رفح للعمل على خصخصتها ومنحها لأندية رفح.

وأضاف المدهون بأن الوزارة تبحث مع الشركات الوطنية والمؤسسات الأهلية في رعاية الأندية الرياضية من أجل تذليل العقبات والخروج من الضائقة المالية التي تعاني منها  بعض الأندية.

بدوره ثمن عصام قشطة دور الوزير المدهون في دعم الرياضة والرياضيين والوقوف بجانبهم، متحدثاً عن المعيقات التي تواجه الاندية ومنها نادي شباب رفح كفقر في البينة التحتية للملاعب وغيرها من الاحتياجات في ظل الأزمة المالية الخانقة.

ودعا قشطة إلى تكاثف الجميع من أجل الخروج من الأزمة الراهنة، طالباً عدم تقصير المسؤولين تجاه فئة الشباب والرياضة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني