فيس كورة > أخبار

هيثم ديب مستمر مع جبل المُكبر

  •  حجم الخط  

مدافع المكبر هيثم ذيب

باق مع المكبر بالرغم من ظروف الإياب الصعبة

الخليل- الحياة الرياضية- خليل الرواشده: أكد مدافع جبل المكبر اللاعب هيثم ذيب أنه باق مع نسور الجبل لمرحلة الإياب القادمة متحديا كل الظروف وذلك لصراحة التعامل مع رئاسة النادي والهيئة الإدارية وما عاشه من مصداقية خلال الفترة الماضية، إضافة إلى العلاقة المميزة مع الجماهير والاحترام الذي شعر به كأنه ابن النادي طوال مسيرة الذهاب.

 وأضاف ذيب أن الفريق كان خصما عنيدا في المرحلة السابقة من الدوري، وكان يقاتل على المراتب الأولى في التصنيف على سلم الترتيب، بالرغم من النقص الواضح والذي كان بحاجة إلى تعزيز لبعض المراكز ليمكن المكبر من وضع قدما في المرتبة الأولى أو الثانية على الأقل، ما انعكس سلبا في بعض اللقاءات التي نزف الفريق نقاطها عنوة وحالت دون ظهوره بثبات في جميع لقاءات المرحلة.

وأفصح اللاعب عن هدف الفريق المحدود بالبقاء في المنافسة والحفاظ على مسيرته ضمن منافسات الشطر الثاني من الدوري والسعي للتقدم على اللائحة قدر الإمكان، منوها إلى الصعوبات التي سترافق الفريق نظرا للتغيير على التشكيلة وفقدان بعض المراكز المهمة داخل توليفة الفريق.

وحول رحيل عدد من اللاعبين عن تركيبة النسور خلال هذه الفترة فقد أرجعها ذيب للعجز المالي في ميزانية النادي والتي تعانيها أغلبية الأندية، مؤكدا رحيل إسماعيل العمور، يحيى بدره، تامر صيام وخويص عن الفريق بمثابة ضربة موجعة تحتاج إلى جهود مضاعفة للتعويض والسير بثبات في إياب الدوري.

 ولم يخف ذيب أن مكانية التعزيز ستكون صعبة على النادي لتعويض مكان اللاعبين الذين رحلوا، لكنه أشار أن هناك عناصر شابة واعدة سيعتمد عليها الفريق وهي تحتاج إلى الخبرة والانسجام الذي تمنى أن يرافقها سريعا للانخراط في أجواء المنافسة بتحقيق انسجام يعود ايجابيا على نتائج الفريق.

واعتبر ذيب أن طموح المكبر مشروع بمشاركة هؤلاء اللاعبين الواعدين لكسب خبرتهم وجاهزيتهم للسنوات القادمة التي يحتاجها المكبر نظرا للصعوبات المالية التي عانى منها كثيرا، وهذا يعيد توازن الفريق في المستقبل ويجعله أكثر انتظاما وانسجاما، وبرأيه نتائجه لن يحصدها المكبر هذا الموسم وسيحافظ على طموح البقاء في الاحتراف بمراكز طيبة على اللائحة، لصعوبة المنافسة في المرحلة القادمة بعد تعزيز الأندية المدجج باللاعبين، والفريق بقيادة حجاج ومساعديه سيقودان الفريق الذي سيبذل جهود مضاعفة للحفاظ على مسيرته في هذا الدوري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني