فيس كورة > أخبار

الرجوب : كنا نستحق التعادل أمام قطر

  •  حجم الخط  

خلال لقائقه المنتخب برفقة السفير غنام

الرجوب : كنا نستحق التعادل أمام قطر

الدوحة – دائرة الإعلام بالاتحاد – 26/12/2013 - التقى ظهر اليوم الخميس اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وسعادة سفير فلسطين في قطر منير غنام وفايز أبوعريضة عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم ، ببعثة الفدائي المقيمة بفندق جراند ويندام بالدوحة.

وأشاد اللواء الرجوب بالمستوى الذي ظهر به لاعبو الفدائي في لقائهم أمام المنتخب القطري مساء أمس، وخاصة اللعب الجماعي، مشيراً أن منتخبنا كان بإمكانه الخروج بنقطة التعادل على أقل تقدير.

وطالب الرجوب الجهاز الفني باستخلاص العبر من نتيجة مباراة الأمس، وذلك لتفاديها في المباراة المقبلة لمنتخبنا وضرورة تفادي الخسارة وصب التركيز أمام المنتخب السعودي.

كما أشاد الرجوب بالمستوى التنظيمي لبطولة غرب آسيا الثامنة التي تستضيفها قطر، واعتبره نجاح لاتحاد غرب آسيا ولقطر ولكافة الدول العربية.

ونقل غنام تحيات الجالية الفلسطينية للاعبين التي ساندت اللاعبين في المباراة، والتي وعدت اللاعبين بمواصلة المؤازرة في المباراة المقبلة لمشاهدة المنتخب يحقق الفوز، خاصة أن الخسارة من قطر لم تكن عادلة قياساً بما قدمه الفدائي.

واعتبر غنام أن الفدائي يلعب بدافع وروح أكبر لإسعاد الجماهير الفلسطينية التي تنتظر الفرحة.

بدوره امتدح أبوعريضة المستوى الذي ظهر به الفدائي والثقة العالية التي ظهرت على اللاعبين ، متمنياً أن يظهر الفدائي في المحافل القارية وحتى الدولية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني