فيس كورة > أخبار

الصباح ودراغمة يُنهيان بنجاح دورة تدريبية في مانشستر سيتي

  •  حجم الخط  

الصباح ودراغمة يُنهيان بنجاح دورة تدريبية في مانشستر سيتي

 

القدس- الدائرة الاعلامية - 24/11/2011 - عبر الخبيران الرياضيان محمد الصباح و د. جمال ابو بشارة عن سعادتهما للمشاركة في الدورة التدريبية التنشيطية التي شاركا فيها مبعوثان من مؤسسة خطوات، والتي امتدت لفترة عشرة ايام من 14-24 الجاري، وأقيمت خصيصا للطاقم الفني لمؤسسة خطوات المكون من محمد الصباح المدير الفني للمدارس الكروية في مؤسسة خطوات و د. جمال ابو بشارة مسؤول مدربي كرة القدم في فلسطين.

 

حيث أعرب الكابتن محمد الصباح عن سعادته للتواجد في اكاديمية مانشستر سيتي، واعتقد ان اهمية تواجده وزميله د. جمال ابو بشارة هنا هو لتعلم المزيد من الفائدة ونقلها للاطفال والمدربين في فلسطين والاردن ولبنان حيث تتواجد برامج مؤسسة خطوات التي تقدم خدماتها لقرابة العشرة الاف طفل فلسطيني في البلدان الثلاثة من جيل7 سنوات وحتى 16 سنة ، يشرف عليهم ما يقارب من 700 مدرب ومدربة ومنهم من هم بحاجة لتطوير أدائهم، وفي هذه الدورة التنشيطية في نادي مانشيستر سيتي استفدنا الكثير من التدريبات والبرامج التي تستهدف الفئات العمرية الصغيرة تحديدا ومن كلا الجنسين، وذلك على يدي أفضل خبراء كرة القدم في اوروبا ممن يعملون في أكاديمية النادي الأنجليزي العريق.

 

من ناحيته قال مدير الاكاديمية غيفين ماكيل: نحن في اكاديمية مانشستر ستي متشوقون للعمل مع مؤسسة خطوات لأيصال الفائدة لمدربي المؤسسة الذين يعملون على تطوير المدربين في فلسطين والاردن ولبنان، ونأمل ان المدربين الصباح وجمال قد أستفادا كثيرا من مدربينا خلال فترة تواجدهم هنا في أكاديمية مانشيستر ونقل ما تعلموه لزملائهم المدربين، ونحن جميعا نستفيد من تناقل الخبرات فيما بيننا ومن تواجد مدربي خطوات لتكون عملية تناقل وتبادل للخبرة.

 

ومن الجدير ذكره ان المدربان الصباح وجمال قد شاركا في هذه الدورة التي تعد الأولى من نوعها، وهي فاتحة خير للعلاقات الكبيرة التي نسجتها مؤسسة خطوات مع العديد من الاندية والمؤسسات الرياضية الكبيرة في اوروبا .

 

وكان الصباح وابو بشارة قد حضرا يوم السبت الماضي أحدى مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الانجليزي التي جمعت المانشيستر سيتي ونيوكاسل والتي انتهت بفوز المانشيستر بثلاثية لواحد، وحضر المبارة 48 الف متفرج، وقامت أدارة نادي مانشيستر سيتي بتوزيع "بروشورات" عن النادي ونشاطه ويتضمن معلومات عن مؤسسة خطوات وصورة الصباح وابو بشارة خلال الدورة التدريبية في أكاديمية مانيستر.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني