فيس كورة > أخبار

الفدائي أمام فرصة أخيرة في مواجهة الأخضر السعودي

  •  حجم الخط  

الفدائي أمام فرصة أخيرة في مواجهة الأخضر السعودي

الدوحة – دائرة الإعلام بالاتحاد – 27/12/2013 - يخوض منتخبنا الوطني مساء /السبت/ مباراته الثانية أمام المنتخب السعودي تحت شعار الفوز فقط، لتعزيز حظوظه في التأهل للمربع الذهبي للبطولة، في اللقاء الذي سيقام عند الساعة 4:30 بتوقيت فلسطين على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا.

مباراة مصيرية للفدائي، والجماهير الفلسطينية تنتظر ذات الأداء الذي ظهر به منتخبنا في افتتاح البطولة أمام البلد المتسضيف ، مع رغبة في صبغة هجومية متوازنة دون إغفال الجانب الدفاعي.

الفدائي بحاجة للفوز بأكبر عدد من الأهداف، لتعزيز حظوظه بالتأهل كأفضل ثان عن المجموعات الثلاث، وانتظار مفاجئة من المنتخب السعودي للفوز على المنتخب القطري، وهو ما سيضمن لمنتخبنا التأهل كمتصدر للمجموعة.

واختتم مساء اليوم الجمعة منتخبنا الوطني تدريباته على ملاعب اللجنة الفنية استعداداً لمواجهة الغد.

جمال محمود : يجب أن نرتقي لمستوى النتائج الجيدة وليس فقط الأداء الجيد

واعتبر المدير الفني جمال محمود مباراة الغد بحد ذاتها بطولة ، لأنها تنقذ آمال الفدائي في التأهل للدور الثاني، مبيناً صعوبة المباراة كون أن الفدائي يلعب بفرصة واحدة وهي الفوز، فيما تتبقى للمنتخب السعودي فرصة ثانية للتعويض أمام المنتخب القطري.

وحول ظهور الفدائي بمستوى جيد قال محمود : "هذا لايكفي اذ أن التاريخ يسجل النتائج فقط، وهو ما طالبت اللاعبين به لتحقيق نتيجة تلبي طموح الشارع الرياضي الفلسطيني لإسعادهم"، مضيفاً : "يجب أن نرتقي لمستوى النتائج الجيدة وليس فقط الأداء الجيد".

وأشار محمود لوجود صعوبات عديدة في لقاء الغد أبرزها غموض المنتخب السعودي بالنسبة للفدائي، إضافة لمواجهة عناصر سعودية شابة تمتلك الرغبة والطموح، علاوة على خوض المنتخب السعودي اللقاء دون ضغوط.

إشادة واسعة

لقي الفدائي إشادة واسعة من وسائل الإعلام القطرية والشارع القطري الرياضي والجالية الفلسطينية، بعد أن أحرج العنابي على أرضه وكاد أن يخرج بنقطة التعادل على أقل تقدير، إضافة لإشادة من المنتخبات المشاركة في البطولة واللواء جبريل الرجوب والشارع الرياضي الفلسطيني.

مؤازرة الجالية

كانت الجالية الفلسطينية حاضرة في لقاء الافتتاح وصل ل2000 متفرج ، هتفوا باسم فلسطين، وعلا صوتهم في معظم أوقات اللقاء أكثر من جماهير العنابي، وسفير فلسطين في قطر منير غنام زار بعثة الفدائي ووعد بحشد جماهير أكبر غداً.

جاهزية أبوغرقود ونعمان

تعرض مهاجما الفدائي أشرف نعمان وإياد أبوغرقود لإصابتين في مباراة الافتتاح ، وتدربا بمفردهما بالأمس، وانضما للمجموعة اليوم، وأكد الجهاز الطبي لمنتخبنا جاهزيتهما لمباراة الغد.

شح الأهداف

رغم الإشادات الواسعة بالمستوى التنظيمي لبطولة غرب آسيا في العاصمة القطرية الدوحة، والحضور الجماهيري الجيد في مباراة الافتتاح، لكن شح الأهداف يعد أهم ما ميز الدور الأول من البطولة، فبعد إقامة 3 مباريات، لم تشهد تلك المباريات سوى اهتزاز الشباك مرة واحدة، وكانت في مرمى منتخبنا من قطر، فيما انتهت مباراة عمان والبحرين، الأردن ولبنان، بالتعادل السلبي، وهو مؤشر غير جيد، اذ شهدت البطولة الماضية اهتزاز الشباك 4 مرات في أول 3 مباريات.








 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني