فيس كورة > أخبار

المدهون: زيارة سموحة لغزة تساهم في كسر الحصار

  •  حجم الخط  

المدهون: زيارة سموحة لغزة تساهم في كسر الحصار

 

غزة / دائرة الإعلام بالوزارة – 24/11/2011 - أكد  الدكتور محمد المدهون وزير الشباب والرياضة على أن زيارة نادي سموحة المصري إلى غزة نهاية الشهر الجاري تمثل خطوة مهمة  في إطار كسر الحصار على محافظات غزة، وبداية لخطوات أخرى باستضافة فرق ومنتخبات عربية ودولية.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير المدهون مع اللجنة التحضيرية المكلفة باستقبال نادي سموحة ، بحضور كل من أعضاء اللجنة د.أسعد المجدلاوي عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية و إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم ، و إسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم، و حسين عليان رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين، و حسن صلاح رئيس جمعية قدامى الرياضيين،  وعبد السلام هنية عضو رابطة الصحفيين الرياضيين، وأحمد محيسن مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالوزارة، وجابر عياش مدير عام الشؤون الرياضية بالوزارة.

وتحدث الوزير المدهون خلال اللقاء عن أهمية التحضير لإنجاح الزيارة وإظهار صورة مميزة عن الرياضة الفلسطينية، وأضاف المدهون أن الزيارة ستشجع أندية غربية ومصرية أخرى لزيارة غزة والتضامن مع رياضييها وخوض مباريات ودية مع الفرق الغزية.

واتفق الحضور على أن البرنامج سيشمل زيارات للأندية والملاعب التي تضررت أو دمرت جراء العدوان الإسرائيلي، بالإضافة لزيارة أسر الشهداء الرياضيين.

يذكر أن نادي سموحة أرسل قبل يومين كشفاً بأسماء الوفد المقرر أن يصل إلى غزة عبر معبر رفح يوم (29) الجاري ويتضمن (40) فرداً يمثلون مجلس إدارة النادي والجهاز الفني والطبي واللاعبين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني