فيس كورة > أخبار

دوري "جوال" الممتاز : مباريات اليوم السبت

  •  حجم الخط  

دوري "جوال" الممتاز : مباريات اليوم السبت

"الزعيم" و"النشامى" .. تصادم الكبار

"الجمعية" و "الهلال" .. مواجهة تعزيز الثقة

غزة / إبراهيم عمر (صحيفة فلسطين) 27/12/2013 - تتواصل مباريات الجولة الثانية عشرة، الأولى من مرحلة الإياب لبطولة الدوري الممتاز اليوم بإقامة مباراتين هامتين، أبرزهما التي تجمع بطلي النسختين الأخيرتين، شباب رفح وشباب خانيونس، بينما يلتقي في الثانية الجمعية الإسلامية مع الهلال.

شباب رفح – شباب خانيونس

على ملعب رفح البلدي، ستكون الجماهير الكروية على موعد مع لقاء ناري يجمع حامل اللقب شباب رفح، مع شباب خانيونس بطل النسخة السابقة، حيث يتطلع كلا الفريقين للفوز والاقتراب أكثر من الصدارة.

ويمتلك كلا الفريقين 16 نقطة، لكن "النشامى" يتقدم بفارق الأهداف محتلاً المركز الرابع، بينما يحل "الزعيم" في المركز السادس، وهما يبتعدان بفارق ثماني نقاط كاملة عن المتصدر، اتحاد خانيونس.

ويدرك جمال الحولي، وطه كلاب، مدربا الفريقين، أن مباراة اليوم لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل عن الفوز فيها لتأكيد الرغبة في المنافسة على اللقب، خصوصاً أن فقدان النقاط في مرحلة الإياب سيكون له عواقب وخيمة على الفرق المنافسة.

ويفتقد شباب رفح لهدافه محمد الرخاوي المنتقل لدوري المحترفين في المحافظات الشمالية، بينما يفتقد شباب خانيونس للاعب جهاد عبد العال، ومن المؤكد أن هذين الغيابين سيؤثران بشكل سلبي على الفريقين.

وتحضر "الزعيم" و"النشامى" جيداً لمرحلة الإياب من خلال خوض بعض المباريات الودية، فضلاً عن تكثيف التدريبات، من أجل الظهور بصورة أفضل عن مرحلة الذهاب التي كانا بعيدين فيها عن مستواهما المعهود.

الجمعية الإسلامية - الهلال

وعلى ملعب اليرموك، يلتقي الجمعية الإسلامية صاحب المركز الخامس في الجدول، مع الهلال، الذي يحتل المركز العاشر، ويأمل الأول حصد النقاط الثلاث لدخول غمار المنافسة على اللقب كونه يمتلك 16 نقطة.

ويغيب عن الجمعية لاعبه محمد الديري لانتقاله لدوري المحترفين، ويسعى مدربه العائد نعيم سلامة في أول مباراة له مع الفريق إلى إيجاد البديل المناسب لهذا اللاعب المؤثر.

وفي المقابل، يخوض الهلال المباراة بقيادة المدرب محمد السويركي، الذي سيتواجد مع الفريق لأول مرة كمدرب بعدما عمل في السابق مساعداً لنعيم السويركي، وهو يتطلع للخروج بنتيجة جيدة، لعلها تساعده على تحسين موقعه في جدول الترتيب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني