فيس كورة > أخبار

عمران .. لعيب من زمان

  •  حجم الخط  

عمران .. لعيب من زمان

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 28/12/2013 - كيف يمكن لجماهير فريق يضم النجم أنور عمران, ألا تحتفي به في كل لقاء وفي كل مناسبة بعدما أصبح النجم الأبرز في خط الوسط على مستوى قطاع غزة.

وتعددت في الفترة الأخيرة الألقاب الفردية التي حصدها عمران في أول موسم له مع البرتقالي حيث حصل على لقب أفضل لاعب خط وسط إلى جانب أفضل لاعب صاعد في الدوري ومنافسته على اللاعب الأفضل.

ولم تفوت جماهير البرتقالي الفرصة للإحتفال بنجمها البارع في أول مباريات الفريق في مرحلة إياب الدوري الممتاز ووضعت لافتة حملت صورة عمران إهداء منها لنجمها المحبوب وتقديراً لما بذله من جهود كبيرة مع الفريق في مرحلة ذهاب الدوري مما منح الفريق صدارة الترتيب حتى بعد تعادله أمام خدمات الشاطئ في إفتتاح منافسات الجولة الثانية عشر والتي شهدت غياب عمران عن الفريق بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة إلى جانب زميله نبيل صيدم والذي غاب لنفس السبب عن اللقاء.

ويتميز عمران عن أقرانه يشعبية كبيرة خلال فترة قصيرة من ظهوره مع الفريق منذ بداية الدوري لهذا الموسم، حيث تؤكد جماهير الاتحاد على أن نجمها ليس حديث الولادة بهتافها له" أنور عمران لعيب من زمان"




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني