فيس كورة > أخبار

صور فوز شباب رفح على شباب خانيونس في الدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : الزعيم في المُقدمة عن طريق النشامى

رفح / عماد يوسف (فيس كووورة) 28/12/2013 - قفز شباب رفح 5 مراكز على سلم جدول ترتيب الدوري الممتاز فأصبح في المركز الثاني مؤقتاً, بعد تحقيقه فوزا ثمينا على ضيفه شباب خانيونس بهدفين دون رد, في لقاء جمع الفريقين على ملعب رفح البلدي في الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز.

وبهذا الفوز يكون شباب رفح اقرب الملاحقين لمتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد "19" نقطة بانتظار اللقاء الذي سيجمع بين خدمات رفح وغزة الرياضي على ملعب اليرموك اليوم الأحد, في ختام منافسات الجولة الثانية عشر.

بدأ اللقاء بحذر شديد من كلا الطرفيين لتفادي تلقي أهداف مبكرة, إلا أن أول الفرص كانت من نصيب الضيوف عبر خالد القوقا الذي أرسل عرضية لم تجد من يتابعها من زملائه, ليرد عليه راجي عاشور بعرضية أخرى وجدت رأس زميله مهيب أبو حيش في طريقها الذي لم يتمكن من استثمارها, لتسكن بين يدي الحارس حسين البطراوي.

وأُجبر جمال الحولي المدير الفني لشباب رفح على إجراء تغيير اضطراري بخروج وليد أبو دان, الذي تعرض لإصابة قوية نقل على إثرها إلي المستشفى, ودفع بشقيه محمد بديلا عنه.

لم يدم العقم التهديفي طويلاً, إلى أن جاءت الدقيقة "31" ليخترق بسام قشطة دفاعات شباب خانيونس ويرسل كرة قوية سكنت شباك الحارس البطراوي وسط فرحة كبير من الجماهير المتواجدة على مدرجات ملعب رفح البلدي.

وعلى ما يبدو أن الشهوة التهديفية لأصحاب الأرض استمرت، فبعد مرور دقيقة واحدة على الهدف الأول, أرسل محمد أبو دان عرضية ذهبية إلي زميله أحمد الشاعر المنفرد مع الحارس البطراوي, قبل أن يضع الكرة في الشباك "32".

حاول المدير الفني لنادي شباب خانيونس تصحيح الموقف الصعب لفريقه بإجراء تبديلين هجوميين بدخول إسلام أبو عبيدة ومحمد الحلاق وخروج إبراهيم سلامة ومحمد السميري, في المقابل لم يمر الوقت الكثير على إشراك مهاجم شباب رفح محمد أبو دان في التشكيلة بعد خروج شقيقه المصاب ليتعرض الآخر لإصابة خرج على إثرها ليشارك بديلا عنه زميله خليل جربوع.

بدا واضحا تراجع أداء شباب خانيونس, وحاول مهيب أبو حيش تعزيز النتيجة بعدما انفرد مع الحارس البطراوي قبل أن يرسل الكرة عاليا إلي خارج أرضية الملعب لينتهي الشوط الأول ولكنه خرج مُصاباً في الشوط الثاني وحل مكانه يحيى الرخاوي.

وحاول شباب خانيونس في الشوط الثاني من المباراة تكرار تجربة جاره اتحاد خانيونس الذي تمكن من إدراك التعادل بعد تخلفه بهدفين بدون مقابل أمام نادي خدمات الشاطئ في افتتاح المرحلة، فحاول إسلام أبو عبيدة الوصول إلي الشباك برأسية قوية جاورت المرمى بقليل, وسدد حازم شكشك كرة قوية وجدت أيدي الحارس شقفة.

جميع محاولات الضيوف باءت بالفشل, بعدما نجح أصحاب الأرض في البقاء على عذرية شباكهم من محاولات شباب خانيونس لاخترقها, لينتهي اللقاء بتقدم شباب رفح بهدفين دون رد.

ادار اللقاء اشرف زملط " للساحة", ومحمود ابو حصيرة, وحسام الحرازين "على الخطوط", وامين عويص "رابعا".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني