فيس كورة > أخبار

جمال محمود يوجه رسالة إلى منتقديه

  •  حجم الخط  

جمال محمود يوجه رسالة إلى منتقديه

غزة (فيس كووورة) 28/12/2013 – عبر الكابتن جمال محمود المدير الفني للمنتخب الوطني عن امتعاضه من الانتقادات الحادة التي وجهها البعض لمستوى المنتخب الوطني ونتائجه في بطولة غرب آسيا المُقامة حالياً في قطر.

وأعلن محمود مسؤوليته عن خروج المنتخب من الدور الأول، من خلال قوله "الفوز له آباء كثيرون والخسارة لها أب واحد".

وقال الكابتن جمال محمود، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه لا يجد أي مُشكلة في تحمل المسؤوليةن وذلك في رسالة وجهها إلى الشارع الرياضي الفلسطيني والتي جاءت في نصها الآتي :

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء الجماهير الفلسطينيه المحترمين :

أولا اقول لكم قدر الله وما شاء فعل وأعلم جيدا أن للفوز اباء كثيرون وللخسارة أب واحد فقط وهو المدرب، لذلك لا يوجد أي مشكله أن أتحمل مسؤولية الخروج من بطولة غرب آسيا، وللعلم سأقوم بشرح بعض النقاط الفنيه التي ساهمت في الوصول الى الخروج من البطولة.

من يسال عن التأخر في التبديلات فذلك لعدة أسباب:

أولا : في الشوط الأول كان الفريق بحاجه لخمسة تبديلات على الاقل وللأسف الخيارات البديله لا تعطي حلول هجوميه لذلك قررنا أن نصبر ونُغير من تكتيكنا داخل الملعب وحصل ذلك ووضعنا أشرف نعمان كمهاجم من الطرف وعماد زعترة خلفه ووضع حسام أبو صالح على اليمين وتفوقنا في الشوط الثاني لان ذلك جعل القيادة في وسط الملعب لنا.

التبديلات جاءت في الدقيقه ٧٠ لهشام الصالحي، وأحمد ماهر في الدقيقة ٨٢، وعبد السلام في الدقيقة 85، إلى جانب زج مصطفى كبير كمهاجم ولم أكن أستطع المجازفة في الخط الخلفي إلا في هذا التوقيت.

المنتخب أدى دفاعيا بشكل منظم وأُتيحت لنا أكثر من فرصه في كل البطولة ولم نوفق في التسجيل لغياب الهداف الصريح.

للأسف بعض النقد كان فقط من أجل التجريح لكن أقول لكم، الجميع في قطر أشاد بتنظيم المنتخب والتزامه، علما أنني لو أردت اللعب بطريقه دفاعيه للعبت بمهاجم واحد، وللعلم كان تكتيك المنتخب يعتمد على ضغط المنتخب المنافس في ملعبه لكن اللاعبين لم يُطبقوا ذلك خاصة في الشوط الاول من المباراة.

نحن بحاجه لعمل كثير داخل الأندية للارتقاء بمستوى الدوري

والله من وراء القصد

أتمنى من كل قلبي التوفيق لمنتخب فلسطين في الاستحقاق القادم وهو نهائيات كأس التحدي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني