فيس كورة > أخبار

الأولمبية واتحاد الملاكمة يتفقان على تصويب مسار اللعبة

  •  حجم الخط  

الأولمبية واتحاد الملاكمة يتفقان على تصويب مسار اللعبة

غزة/دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية – 29/12/2013 - ناقش د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية وأعضاء الاتحاد الفلسطيني  للملاكمة في محافظات غزة مساء الأحد بمقر اللجنة الصعوبات والعراقيل التي تعترض إعادة إطلاق, وتفعيل بطولات اللعبة على كافة المستويات العمرية في الأندية واختيار لاعبي المنتخبات الوطنية الممثلة. وجرى اللقاء بحضور د المجدلاوي ونائب رئيس اتحاد الملاكمة جمال الفار وعلي عبد الشافي وأسامة عبد العال عضوي الاتحاد ومحمد العمصي مساعد الأمين العام باللجنة.وخلال اللقاء قال د.المجدلاوي إن المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية راعى عند إعادة تشكيل الهيئة الإدارية الجديدة للاتحاد المزج بين عنصري الخبرة لدى الكبار, وروح الطموح لدى الشباب, ودمجهما معا وتجاوز آثار وسلبيات المرحلة الماضية من عمر الاتحاد.

وأكد المجدلاوي على ضرورة توحيد الجهود لافتا إلى انه تقع على عاتق الاتحاد تجاوز سلبيات المرحلة السابقة والانطلاق بروح العمل الجماعي والاستفادة من كل الخبرات والبناء عليها ضمن الأطر والقوانين التي تحكم اللعبة.

وعدد د المجدلاوي المهمات الإدارية والتأسيسية لإعادة تفعيل الاتحاد وتشكيل اللجان المتخصصة مع ضرورة الوقوف على مسافة واحدة من كل الأندية والمدربين ممن يمارسون اللعبة وتشكيل الكوادر المتخصصة التي تدير عمل كافة اللجان مثل المسابقات والمنتخبات والحكام وعقد الاجتماعات الدورية والأعمال الإدارية والأرشفة وغيرها.

واعتبر المجدلاوي أن الاتحاد المشكل هو الجسم المخول بتسيير شئون وفعاليات رياضة الملاكمة في شطري الوطن؛ بما يكفل النهوض والارتقاء برياضة الفن النبيل.

كما دعا الدكتور المجدلاوي الاتحاد إلى العمل على مراكمة الانجازات من خلال نشر اللعبة وتوسيع رقعة ممارسيها في الأندية المنتسبة للاتحاد, والانطلاق بها نحو آفاق رحبة.

أما نائب رئيس الاتحاد جمال الفار وعضوا الاتحاد عبد الشافي وعبد العال فقد اثنو على دور اللجنة الاولمبية معتبرين أن اللجنة هي المظلة التي يستظل بها الاتحاد, وهي مرجعيته في العمل, ومرحبين في الوقت نفسه بإعادة تصويب مسار اللعبة من جديد في محافظات الوطن




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني