فيس كورة > أخبار

منع المدربين والإداريين واللاعبين من انتقاد الحُكام

  •  حجم الخط  

منع المدربين والإداريين واللاعبين من انتقاد الحُكام

غزة (فيس كووورة) 29/12/2013 – يتجه اتحاد كرة القدم إلى إصدار قرار يحظر بموجبه على المدربين والإداريين واللاعبين والإعلاميين انتقاد الحُكام بصورة مسيئة بعيدة عن الروح الرياضية.

وقال فتحي أبو العلا عضو اتحاد كرة القدم بأن الاتحاد كمسؤول عن المنظومة الرياضية بهدف إلى تحقيق التقدم والتطور لجميع عناصر اللعبة على كل الأصعدة الفنية والإدارية والسلوكية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "خط الوسط" على قناة الكتاب الفضائية :" لوائح الاتحاد تتضمن بنوداً تحظر على المدربين والإداريين واللاعبين الإساء للمنظومة الكروية والعاملين فيها بمن فيهم الحُكام".

وأشار أبو العلا إلى أن الاتحاد قد يصل إلى مرحلة معاقبة ومحاسبة المسيئين للحكام، من خلال متابعة ومراقبة وسائل الإعلام العاملة في غزة.

وذهب أبو العلا بعيداً من خلال تأكيده على إمكانية محاسبة المسيئين من المدربين والإداريين واللاعبين على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما وصفه البعض بأنه تكميم للأفواه فيما أكد أبو العلا أنه تنفيذ للقانون وتعزيز الاحترام بين جميع الأطراف.

كما وأكد أبو العلا أن شريحة الإعلامنيين لن تكون بعيدة عن المحاسبة فيما لو كانت الإساءة متعمدة، وذلك من خلال مخاطبة المسؤولين عن الجهات الإعلامية لمحاسبة المسيئين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني