فيس كورة > أخبار

الجلاء يُزيح "الحوانين" عن صدارة "الثانية"

  •  حجم الخط  

والشمس يؤزم موقف الجزيرة

الجلاء يُزيح "الحوانين" عن صدارة "الثانية"

غزة/ عــلاء شمــالي (صحيفة فلسطين) 30/12/2013 - تمكن فريق الجلاء من احتلال صدارة مجموعة "غزة والشمال" في دوري الدرجة الثانية بعد فوزه على المتصدر بيت حانون الرياضي بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب التفاح أمس.

سجل ثلاثية الجلاء، مؤمن المدهون (50)، ووليد أبو الفحم (75) وجمال الريفي (90+5).

وأكمل الجلاء المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة (70) بعد طرد قائد الفريق لؤي الحداد، ليرفع الجلاء رصيده إلى (13) نقطة في الصدارة ، بينما تراجع بيت حانون للمركز الثاني وتجمد رصيده عند (11) نقطة.

واستغل الجلاء فوزه في الأسبوع الماضي على المجمع الإسلامي وواصل صحوته وتغلب على بيت حانون لتكون المنافسة على صدارة المجموعة ثلاثية الأبعاد.

أدار اللقاء تحكيمياً: أمين عويص للساحة, وساعده محمود أبو حصيرة، ومحمد أبو شعبان للخطوط, وخالد الشيخ خليل حكماً رابعاً.

الشمس (3/0) الجزيرة

وفي المباراة الثانية فاز الشمس على الجزيرة بثلاثة أهداف دون رد سجلها محمد الحداد ورامز التتري ومحمود أبو زيد (من ركلة جزاء)، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بيت حانون والذي شهد طرد لاعب الجزيرة محمود طافش (90).

رفع فريق الشمس رصيده إلى (6) نقاط في المركز السادس, بفارق الأهداف أمام الجزيرة السابع وقبل الأخير بنفس الرصيد من النقاط.

أدار اللقاء تحكيمياً: رياض سعدات للساحة, وساعده على الخطوط إبراهيم الزعانين، ومحمد اليازجي, وعاهد المصري حكماً رابعاً.

مباريات اليوم

وتختتم مساء اليوم منافسات الجولة السادسة بمواجهتين تجمع الأولى التفاح والمجمع الإسلامي على ملعب التفاح ، بينما سيجمع اللقاء الثاني فلسطين والرضوان على ملعب بيت حانون.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني