فيس كورة > أخبار

اتحاد المقاولين الفلسطينيين يدعم اتحاد ألعاب القوى

  •  حجم الخط  

قدم 25 حقيبة رياضية برعاية أمواج

اتحاد المقاولين الفلسطينيين يدعم اتحاد ألعاب القوى

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 30/12/2013 - قدَّمت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية (25) حقيبة رياضية للاعبي المنتخب الوطني لألعاب القوى, برعاية رئس اتحاد المقاولين الفلسطينيين المهندس نبيل أبو معيلق, وذلك مساء أمس, في مطعم الكنوز الخضراء.

وتم توزيع الحقيبة بحضور أحمد محيسن ممثل وزير الشباب والرياضة، والدكتور نادر حلاوة حلاوة رئيس اتحاد ألعاب القوى, ونبيل مبروك الرئيس السابق للاتحاد, وعضوي الاتحاد تامر العبسي وأحمد عبد الهادي.

وأكد هنية في حديثه أن الدعم يأتي استمراراً للرؤية التي انتهجتها أمواج, لدعم الحركة الرياضية بمختلف قطاعاتها, والتي كان آخرها تقديم (25) ألف دولار للرياضيين المتضررين من المنخفض الجوي، وقدم شكره إلى رئيس اتحاد المقاولين الفلسطينيين, وإلى القطاع الخاص الذي أثبت أنه داعم كبير لأبنائه الرياضيين, واثبت أنه داعم وطني بامتياز.

وتمنى هنية أن تقوم أمواج بإقامة حفل كبير في المرات القادمة, لتكريم أبطال ألعاب القوى في المحافل الدولية.

وأعلن هنية في معرض حديثه عن تقديم رجل أعمال سعودي مبلغ (140) ألف دولار لإقامة مضمار لألعاب القوى في ملعب اليرموك, وذلك في المستقبل القريب.

وأكد المهندس أبو معيلق في كلمته بأن الاتحاد ماضٍ في سياسته لخلق شراكة مجتمعية لتفعيل الحراك الرياضي, وأنه سيعمل على أن يُشكِّل (لوبي) للضغط على جميع المعنيين لدعم وتحسين ظروف القطاع الرياضي, متمنياً التوفيق للاعبي منتخب ألعاب القوى.

وأعلن الدكتور حلاوة في كلمته عن مشاركة (10) لاعبين من المنتخب في معسكرات خارجية, باستضافة من اتحاد ألعاب القوى في كل من قطر والسعودية وعمان، تاستمر ثلاثة أشهر, إضافةً لاستضافة اللاعب محمد أبو خوصة من قبل الاتحاد الدولي لألعاب القوى في معسكر بدولة موريشيوس يستمر لمدة ثمانية أشهر.

وفي نهاية الحفل قدم اتحاد ألعاب القوى دروعاً تكريمية لكل من المهندس أبو معيلق, وإلى هنية رئيس مجلس إدارة أمواج, كما قدم هنية درع (الصقر) إلى أبو معيلق, وتم بعدها توزيع الحقيبة الرياضية على لاعبي المنتخب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني