فيس كورة > أخبار

الذكرى العاشرة لإستشهاد طارق القطو لاعب ثقافي طولكرم

  •  حجم الخط  

قُتل بدم بارد من قوات الإحتلال

الذكرى العاشرة لإستشهاد طارق القطو لاعب ثقافي طولكرم

طولكرم - منتصر العناني – 31/12/2013 - في ظل مجازر ومذابح إرتكبتها قوات الإحتلال الإسرائيلي وإستفحالها في الأرض الفلسطينية وفي ظل الصمت العالمي المطبق هناك إناس تركوا بصمات وقدموا للرياضة والوطن الكثيرين من الرياضيين ولن ننساهم على مر التاريخ .

واليوم تحل الذكرى العاشرة لإستشهاد القناص الرياضي والشهيد إبن ثقافي طولكرم العنابي طارق القطو والذي كان قناصا في الملاعب وقناصا في المقاومة حتى إستشهد رحمه الله وقتلته قوات الإحتلال بدم بارد هو وزميله ورفيق دربه الشهيد معتز سروجي. 
وبما أن إسرائيل لها عمق تاريخي في المذابح المتواصلة والتي تحمل وصمة عار نستذكر اليوم  الذكرى العاشرة لأستشهاد لاعب نادي ثقافي طولكرم ولاعب المنتخب العسكري الشهيد طارق القطو رحمه الله والذي قتلته القوات الأسرائيلية في مذبحة هو والشهيد معتز السروجي ومثَّلث في جثتيهما في الجهة الغربية من المدينة وهذه الذكرى العاشرة لأستشهاد البطل طارق القطو تأتي واسرائيل تمارس سلطتها بمزيد من القتل . .
وفي هذه الذكرى يستذكر زملاء دربه في الملاعب هذا البطل واللاعب القناص الشهيد طارق القطو والذي شهدت له الملاعب الفلسطينية بأدائه الرائع ودماثة خلقه وروحه الرياضية العالية التي كان تمتع بها رحمه الله ,وكما نشاهد هذه الصورة التي كانت على ملعب الشهيد جمال غانم مع هبوعيل الطيبة في حينها والتي نظمها الأتحاد العام الرياضي العسكري في ذكرى الإنطلاقة ال 32 وفي هذه اللحظات نتمنى الرحمة للشهيد طارق القطو ذلك اللاعب المقدام وهذا البطل الشهيد في ذكراه العاشرة الا ان نقول  رحمه الله وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه له لمناضل ورياضي لم يبخل في حياته من أجل وطنه وواجبه الرياضي عليه الرحمة وروحك يا طارق لا زالت حية فينا لن تغادرنا ولن تفارقنا رحمك الله.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني