فيس كورة > أخبار

"الرياضية" تناقش إخفاق الوطني في غرب آسيا

  •  حجم الخط  

تستعرض صراع المنافسة والهبوط في الدوري

"الرياضية" تناقش إخفاق الوطني في غرب آسيا

غزة / الرياضية – 1/1/2013 - ناقشت صحيفة الرياضية في عددها رقم 13 أزمة المنتخب الوطني وإخفاقه في بطولة غرب آسيا والمبررات التي ساقها المدرب جمال محمود وسعيه لتصحيح الأوضاع في كأس التحدي.

وفي حوار جريء مع علي أبو حسنين رئيس نادي خدمات الشاطئ السابق وضح خلاله أسباب استقالته من رئاسة النادي، ومستقبل الرياضة الفلسطينية عامة ونادي الشاطئ خاصة، والأزمة التي خلقها وجود المجلس الأعلى للشباب والرياضة ووزارة الشباب والرياضة.

واستعرضت الرياضية حصاد دوري غزة الممتاز بعد الجولة 12 من خلال صدارة الدوري البرتقالية والعودة المثالية للزعيم والشجاعية، وقدمت للجولة المقبلة والتي اعتبرتها فرصة للتعويض.

وضم العدد الجديد تقريرا حول الفيس بوك وما يسببه من كابوس للمدربين ويعمل تشتيت لتركيز اللاعبين، ولقاء مع مدرب شباب جباليا عماد هاشم وضح خلاله ما يحتاجه نادي شباب جباليا للبقاء في الدوري.

وخصصت الرياضية مساحة كبيرة للألعاب الأخرى من خلال تسليط الضوء على أزمة تعيين المدرب جميل دادر كمدرب للمنتخب السلوي، وأزمة تأجيل مباريات دوري السلة بسبب الأمطار رغم إقامته في صالات مغلقة، إضافة إلى إشكالية تراجع لعبة التنس الأرضي في غزة، واستعراض نتائج دوريات الطائرة وتنس الطاولة.

الجدير ذكره ان صحيفة الرياضية الأسبوعية تصدر صباح كل أربعاء في مدينة غزة بفلسطين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني