فيس كورة > أخبار

مانشستر سيتي يقفز إلى صدارة الدوري الانجليزي

  •  حجم الخط  

مانشستر سيتي يقفز إلى صدارة الدوري الانجليزي

ارتقى مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم مؤقتا عقب فوزه على مضيفه سوانسي سيتي 3/ 2 اليوم الأربعاء في المرحلة العشرين من المسابقة على ملعب ليبرتي ستاديوم.

وواصل مانشستر تألقه في الفترة الأخيرة محققا الفوز في مباراته الخامسة على التوالي، والثالثة خلال أقل من أسبوع، في الوقت الذي أخفق فيه سوانسي في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق المفاجأة والخروج من سلسلة نتائجه المهتزة في الآونة الأخيرة.

وافتتح فرناندينهو النتيجة لمصلحة مانشستر سيتي في الدقيقة 14، قبل أن يتعادل ويلفرد بوني لسوانسي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بهدف مثير للجدل، بعدما لم يلاحظ حكم المباراة وقوف اللاعب الإيفواري في موقف تسلل عند إحرازه الهدف.

وفي الشوط الثاني واصل مانشستر سيتي ضغطه على دفاع سوانسي ليسجل الضيوف هدفين عن طريق يايا توريه واليكسندر كورالوف في الدقيقتين 58، 66 قبل أن يعود بوني للتسجيل مجددا لمصلحة سوانسي في الدقيقة الأولى من المحتسب بدل الضائع.

وارتفع رصيد السيتي بهذا الفوز إلى 44 نقطة في المركز الأول مؤقتا متقدما بفارق نقطتين عن أرسنال الذي بإمكانه أن يستعيد الصدارة مجددا حال فوزه على ضيفه كارديف سيتي في وقت لاحق اليوم، وتجمد رصيد سوانسي عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر ليفشل الفريق في تحقيق الفوز للمباراة السادسة على التوالي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني