فيس كورة > أخبار

الجمعية الإسلامية تكرم "أبو حشيش" وتُعينه مستشاراً لمجلسها

  •  حجم الخط  

ترأس النادي على مدار 14 عاماً

الجمعية الإسلامية تكرم "أبو حشيش" وتُعينه مستشاراً لمجلسها

غزة / مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 1/1/2014 - كرم نادي الجمعية الإسلامية ومؤسسة أمواج الإعلامية، رئيسه السابق جمال أبو حشيش, وذلك خلال حفل أقيم بقاعة فندق الكمودور, بحضور العديد من الشخصيات الاعتبارية والرياضية, يتقدمهم وزير الشباب والرياضة د.محمد المدهون, والنائب في المجلس التشريعي محمد فرج الغول, بالإضافة للأمين العام للجمعية الإسلامية د.نسيم ياسين, ورئيس النادي د.محمد صنع الله, وعدد كبير من الاتحادات ورؤساء الأندية ومجلس إدارتها, وحشد من الشخصيات الرياضية.

وأعلن الأمين العام لمؤسسة الجمعية الإسلامية د.نسيم ياسين عن قرار تعيين أبو حشيش مستشارا لرئيس مجلس إدارة النادي, وذلك تقديرا لجهوده في خدمة النادي على مدار السنوات الماضية, والحاجة الماسة لخبراته الكبيرة.

بدوره قال وزير الشباب والرياضة د.محمد المدهون :" إن تكريم أبو حشيش جزء من الوفاء لجهوده في خدمة نادي الجمعية الإسلامية, والرياضة الفلسطينية بشكل عام, وأن هذا الحفل لتجديد عطاء هذا الرجل".

وتم عرض فيلم قصير تحدث عن الحياة الرياضية لجمال أبو حشيش, الذي لعب حارساً لمرمى النادي في السبعينيات والثمانينيات, ولعب لفريق كرة الطائرة, ودرب الفرق المختلفة وصولاً إلى ترأسه النادي على مدار 14 سنة, ومن ثم انتخابه عضوا باتحاد كرة القدم لدورتين متتاليتين.

أبو حشيش عبر عن اعتزازه بكونه أحد أبناء الجمعية الإسلامية وأكد أن الحفل سيعطيه الحافز للاستمرار بالعطاء للنادي والرياضة بشكل عام, وقدم شكره لمن سانده ووقف بجانبه ولكل من حضر الحفل.

رئيس النادي محمد صنع الله أكد أن النادي لن يتخلي عن رئيسه السابق جمال أبو حشيش, وأن هذا الحفل تكريما لمجهوداته وعطاءه اللامحدود للنادي على مدار 37 عام، وليس وداعاً له.

وأشاد عبد السلام هنية عضو اللجنة الأولمبية بتاريخ أبو حشيش, وما تحقق من إنجازات للنادي وفرقه المختلفة على مدار قيادته للنادي أبرزها الفوز بكأس غزة لكرة القدم والفوز بلقب طولة دوري كرة الطائرة 10 مرات, وبطولة الكأس 5 مرات, وبطل دوري الدرجة الأولي 2010, وثالث ترتيب الدوري الممتاز 2012/2013.

وفي ختام الحفل قدم وزير الشباب والرياضة د.محمد المدهون درع رئيس الوزراء إسماعيل هنية نيابة عنه, ودرع الوزارة كما قامت الاتحادات والأندية والمؤسسات وبعض الأصدقاء بتقديم الدروع للمحتفي به جمال أبو حشيش.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني