فيس كورة > أخبار

صحيفة الرياضية تستقبل وفد "إتحاد الكرة"

  •  حجم الخط  

صحيفة الرياضية تستقبل وفد "إتحاد الكرة"

غزة- الرياضية – 2/1/2014 - استقبلت صحيفة "الرياضية" في مقرها بمدينة غزة وفد الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وذلك لتقديم التهنئة للجريدة الأسبوعية، ومناقشة العديد من القضايا الرياضية والإعلامية على الساحة الرياضية.

وضم الوفد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس إتحاد الكرة، وأعضاء الإتحاد فتحي أبو العلا، ويوسف صرصور ومحمد الدلو وعمرو العماوي وسعد حاكورة، ومحمد العمصي أمين عام الإتحاد، وكان في الاستقبال نعمان اشتيوي رئيس مجلس إدارة الصحيفة، وعاهد فروانة مدير التحرير وطاقم الصحيفة.

ورحب نعمان اشتيوي رئيس مجلس إدارة الصحيفة بوفد الإتحاد، مهنئاً الوسط الرياضي بالعام الجديد والذي تمنى أن يكون عام الإنجازات الرياضية على الصعيد المحلي والدولي.

وأشار اشتيوي إلي الإنجازات الكبيرة التي يقدمها الإتحاد بعد انتخابه وخاصة في هذا الموسم، مؤكداً على أن الصحيفة ستكون منبر حر للوسط الرياضي، مبدياً استعداد الصحيفة للتعاون مع إتحاد الكرة في كافة مواده الإعلامية.

من جانبه أشاد إبراهيم أبو سليم بصحيفة الرياضية، مشيراً إلي أنها إضافة نوعية للإعلام الرياضي لما تقدمه من مواد إعلامية مميزة تختلف عن باقي الوسائل، متمنياً أن تكون الرياضية منبراً لتوجيه الجماهير الرياضية نحو الثقافة الكروية الصحيحة ومعالجة الموضوعات التي من شأنها أن تعكر صفو البطولات المحلية.

 وقدم أبو سليم تهنئته لأسرة الرياضية، متمنياً الاستمرارية والتقدم على صعيد الإعلام الرياضي، مشيراً إلي أن الصحيفة انطلقت بشكل مميز وفرضت نفسها بقوة في الوسط الإعلامي بالرغم من الظروف الصعبة التي أحاطت انطلاقتها.

وناقش وفد الإتحاد وطاقم الرياضية العديد من القضايا الرياضية ودور الإعلام في أن يكون منبرا لتوجيه الجماهير ومساعدة الإتحاد في توعية الجماهير والتطرق بشكل مهني إلي كافة القضايا التي تؤثر سلبياً على انطلاق البطولات.

وفي نهاية اللقاء قدم إتحاد الكرة درعه لصحيفة الرياضية ممثلة برئيس مجلس إدارتها نعمان إشتيوي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني