فيس كورة > أخبار

ريال مدريد يقهر سان جيرمان في الدوحة

  •  حجم الخط  

تغلب عليه بهدف نظيف في مباراة ودية مثيرة

ريال مدريد يقهر سان جيرمان في الدوحة

فاز ريال مدريد الاسباني على باريس سان جرمان الفرنسي (1/0) في المباراة الودية التي جرت بينهما أمس على استاد خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقدم الفريقان عروضا رائعة امتعت الجماهير الغفيرة التي تابعتها ووصل عددها الى 39710 متفرجين، وكان باريس سان جرمان الافضل لعبا واداء والاكثر فرصا لكن ريال مدريد كان الاخطر رغم قلة الفرص التي سنحت له.

وكان سان جرمان الاقرب الى التسجيل عندما مرر ابراهيموفيتش كرة على طبق من ذهب الى كافاني فانفرد بالحارس دييغو لوبيز لكنه سدد في قدم الاخير (16).

وارتد الريال مهاجما بقيادة نجمه رونالدو الذي مرر كرة على طبق من ذهب الى رودريغيز المنطلق من الخلف فانفرد بالحارس سالفاتوري سيريغو وتابعها داخل المرمى (19).

وواصل سان جرمان ضغطه الهجومي وكان قريبا من ادراك التعادل في اكثر من مناسبة خصوصا تسديدتان لافيتزي (22 و25)، ثم رأسية لكافاني (29)، وتلقى اللاعب نفسه كرة رائعة من ابراهيموفيتش سددها بجوار القائم الأيمن (34).

ووسط الضغط الفرنسي، شن ريال مدريد هجمة سريعة وصلت فيها الكرة الى رونالدو الذي هيأها الى رورديغيز المنفرد بسيريغو فتابعها بيمناه لكنها ارتدت من القائم الايمن (38).

مع بداية الشوط الثاني، اجرى مدرب ريال مدريد كارلو انشيلوتي 11 تغييرا، فيما قام مدرب سان جرمان لوران بلان بثلاث تبديلات فقط.

ورغم التغييرات الكثيرة التي اجراها ريال مدريد الا ان الفريق ظل الاخطر وكان الاقرب الى الهدف الثاني لولا ان التسديدة القوية التي اطلقها كريم بنزيمة، بيل الفارو موراتا، ارتطمت بالعارضة (53).

وكاد اونجيندا، ان يسجل التعادل من عرضية مينيز لكنه سدد الكرة ضعيفة بين يدي الحارس فرنانديز، بديل دييغو لوبيز (75)، وواصل سان جرمان اهدار الفرص اثر انفراد اونجيندا (80) ورأسية ادريان رابيو، بديل ثياغو موتا (82).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني