فيس كورة > أخبار

تعادلان في افتتاح مرحلة الإياب لدوري الدرجة الأولى

  •  حجم الخط  

تعادلان في افتتاح مرحلة الإياب لدوري الدرجة الأولى

غزة (صحيفة فلسطين) 3/1/2014 - سيطر التعادل على مباراتي أمس في افتتاح مرحلة الإياب لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم،حيث اكتفى المتصدر خدمات خانيونس بالحصول على نقطة بتعادله بدون أهداف مع مضيفه بيت لاهيا، بينما تعادل بهدف لمثله أهلي النصيرات وبيت حانون.

فعلى ملعب بيت لاهيا، سيطر التعادل بدون أهداف على لقاء صاحب الأرض مع المتصدر خدمات خانيونس، ورغم الفرص العديدة التي سنحت أمام لاعبي الفريقين، ولا سيما بيت لاهيا، فإن الشباك ظلت نظيفة ليخرج كل فريق بنقطة وحيدة.

ولعب خدمات خانيونس اعتباراً من الدقيقة السادسة بعشر للاعبين إثر طرد حارسه شادي أبو العراج، لتدخله العنيف مع مهاجم بيت لاهيا شريف الرضيع ليحتسب الحكم ركلة جزاء فشل المهاجم تحسين الحبل بترجمتها إلى هدف بعد تصدي الحارس البديل محمد ابو العطا لها.

ورمى أصحاب الأرض بكل ثقلهم بغية استثمار النقص العددي، إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل أمام صمود دفاعات خانيونس، فيما أشهر الحكم بطاقة حمراء ثانية وكانت هذه المرة من نصيب لاعب خانيونس محمد الفقعاوي في الدقيقة الأخيرة.

وبهذه النتيجة واصل خدمات خانيونس تصدره لجدول الدوري برصيد 24 نقطة، بينما تقدّم بيت لاهيا الرياضي إلى المركز السادس مؤقتاً بعد رفع رصيده إلى 13 نقطة.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح، تعادل النصيرات مع ضيفه أهلي بيت حانون بهدف لمثله، ليظلا في مركز متأخر في جدول الدوري، إذ يحتل النصيرات المركز التاسع برصيد 11 نقطة، مقابل 12 نقطة للحوانين في المركز الثامن.

وبادر النصيرات إلى افتتاح التسجيل عبر اللاعب خالد الصيداوي من ركلة جزاء في الدقيقة (22) قبل أن يتعادل أهلي بيت حانون في أواخر الشوط الأول عن طريق اللاعب إبراهيم أحمد الشنباري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني