فيس كورة > أخبار

الزعانين طول وعرض بيهز الأرض

  •  حجم الخط  

الزعانين طول وعرض بيهز الأرض

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 3/1/2014 -  لا يختلف اثنان على أن شباب جباليا يمتلك مجموعة من أفضل العناصر في غزة إلى جانب أنه أكثر الفرق التي تمتاز باللعب الجماعي والتكتيكي في ظل قيادة المدرب عماد هاشم الذي كان له الفضل في صعود الفريق للدرجة الأولى.

سيتركز الحديث الآن عن نجم جديد يبزغ في سماء الكرة الغزية ألا وهو مهاجم شباب الشمال أحمد الزعانين ذلك الهداف الذي لا يتهاون في إقتناص الفرص في تسجيل الأهداف وتهديد مرمى المنافسين.

وظهر الزعانين بشكل مميز في أخر مباريات الفريق في الدوري الممتاز أمام خدمات النصيرات وشباب خانيونس وسجل هدفاً في شباك الأخير وكان قريب من تسجيل المزيد من الأهداف لولا براعة الحراس الذي كان يواجههم أو لسوء الحظ في بعض الأحيان.

ويمتاز الزعانين بطول فارع وبنيان جسدي قوي تساعده دوماً في التفوق على المدافعين في خطف الكرات العالية وحتى الأرضية منها فهو يملك مهارة أخرى في المراوغة والتسديد بقوة على مرمى المنافسين.

وكان للزعانين دوراً هاماً مع فريقه شباب جباليا في دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي والذي صعد خلاله الفريق للدرجة الممتاز لأول مرة في تاريخه قبل أن يبدأ بمقارعة الكبار على الرغم من تسجيله لهدفين فقط مع الفريق إلا أنه ينتظر أن يكون من أبرز نجوم مرحلة الإياب في الدوري الممتاز.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني