فيس كورة > أخبار

شباب جباليا الأكثر تنظيماً وجماعية بين فرق الممتاز

  •  حجم الخط  

شباب جباليا الأكثر تنظيماً وجماعية بين فرق الممتاز

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 3/1/2014 - ربما من لم يشاهد فريق شباب جباليا في أخر مبارياته سيكون الأمر غريباً عليه نظراً لتعادل الفريق فيها على الرغم من أنه يكون الفريق الأفضل أداءً وتنظيماً وتكتيكاً, هذه ليست مجاملة بل هي حقيقة شاهدها جميع من تابع فرسان جباليا في الفترة الأخيرة.

الفريق يقدم أداءً متوازناً بين الدفاع والهجوم والذي يربطهما خط الوسط إلى جانب التنظيم الدفاعي للفريق الذي يجعل اللاعبين يستبسلون في حماية مرمى فريقهم, والأهم أن مدرب الفريق عماد هاشم يطالبهم دوماً بالضغط على حامل الكرة مبكراً وقطع الهجمة في حال كانت الكرة مع الفريق المنافس الأمر الذي يساعد الفريق في التعامل مع هجمات المنافسين.

لكن شباب جباليا يفتقد للخبرة في المباريات والتي سيكتسبها مع مرور المباريات خاصة وأن لاعبيه أصبحوا يدركون معنى البقاء في دوري الأضواء وكيف أصبح الجميع يشيد بهم وبأدائهم الرجولي في المباريات.

وربما يُعد شباب جباليا الفريق الوحيد الذي يلعب الكرة الجماعية ويطبقها في الملعب بشكل جيد خاصة وأنك تجد تفاهماً كبيراً بين اللاعبين في صناعة الهجمات وتناقل الكرات فيما بينهم الأمر الذي يرهق الفريق المنافس كثيراً.

ويتوقع المتابعون للفريق أن يشهد أدائه تحسناً في الجولات القادمة في ظل الروح العالية التي يملكها اللاعبين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني