فيس كورة > أخبار

بوليتكنك فلسطين واتحاد كرة القدم يفتتحان دورة المدربين D

  •  حجم الخط  

الاولى في قطاع غزة

بوليتكنك فلسطين واتحاد كرة القدم يفتتحان دورة المدربين D

غزة- دائرة العلاقات العامة و الاعلام – 4/1/2014 -  افتتحت صباح السبت بمقر بوليتكنك فلسطين الجامعي الدورة التدريبية الاولى للمدربين فئة D بالتعاون مع اتحاد كرة القدم بحضور اسماعيل مطر عضو الاتحاد ود.عادل شعث عميد كلية التربية الرياضية وم.ايهاب أبو الخير مدير العلاقات العامة و أ.يونس ابو حصيرة المحاضر بالكلية و المحاضرين نايف عبد الهادي ومحمود زقوت,بالإضافة 25 متدرب من الاندية الرياضية.

اسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم  أعرب خلال كلمته في حفل الافتتاح عن سعادته بانطلاق هذه الدورة التي تأتي ضمن الانشطة التي يشرف عليها الاتحاد منذ تولية زمام الامور ايمانا منه بضرورة وأهمية تطوير الكادر البشري الذي يعتبر المحور الاصلي لنجاح المنظومة الرياضية .مشيرا الى ان الاتحاد في صدد عقد دورة للمدربين C  بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي للعبة.

وقد مطر الشكر لإدارة بوليتكنك فلسطين وكلية التربية الرياضية ممثلة برئيسها الدكتور زاهر كحيل لدعمهم المتواصل لأنشطة الاتحاد للعبة.

ومن جهته اكد د . عادل شعث عميد كلية التربية الرياضية أن هذه الدورة جاءت بعد تواصل مميز مع الاتحاد الفلسطيني خلال اتفاقية اللتعاون بين البوليتكنك و الاتحاد ,في اطار عديد الانشطة التي تنفذها كلية التربية الرياضية,متمنيا التوفيق للمتدربين و الاستفادة القصوى من الدورة التدريبية

وبدورة قال م. ايهاب ابو الخير مدير العلاقات العامة في بوليتكنك فلسطين ان هذه الدورة تأتي ضمن التشبيك المميز للبوليتكنك مع الاتحاد في اطار التواصل المستمر مع المؤسسات المختلفة , مشيدا بالتعاون المميز مع الاتحاد في عديد الانشطة.

ومن جانبه قدم نايف عبد الهادي المحاضر في الدورة نبذة عن مكونات الدورة التدريبية و الجوانب التي ستتطرق اليها , مطالبا المتدربين بضرورة التركيز و الاهتمام بشكل كبير لنيل أكبر قدر ممكن من المعلومات لتأهلهم للدورات المقبلة.

محمود زقوت دعم ما جاء به الكابتن نايف مشيرا الى ان مثل هذه الدورات تعبر المفتاح الحقيقي للوصول الى ابعد مكان في عالم التدريب , متمنيا التوفيق لجميع المشاركين في الدورة التدريبية.

وفي نهاية اليوم التدريبي الاول زار السيد ابراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد للعبة وفتحي ابو العلا عضو الاتحاد مقر الدورة , وأعرب ابو سليم عن سعادته بانطلاق هذه الدورة مقدما الشكر لبوليتكنك فلسطين على تفاعلهم وتعاونهم المميز مع الاتحاد

يشار الى ان الدورة التدريبية ستعقد لمدة اسبوع وتختتم الخميس المقبل باختبارات نظرية وعملية.

ويحضار في الدورة كل من :

كابتن محمود زقوت, نايف عبد الهادي, عبد الرؤوف السدودي في جانب التحكيم, ك. محمود نصار تدريب حراس المرمى, د. عادل شعث اللياقة البدينة.

يذكر أن كلية التربية الرياضية في بوليتكنك فلسطين قدمت العديد من الدورات التدريبية في الاونة الاخيرة على صعيد التحكيم والتدريب وورشات العمل ضمن خطتها الهادفة للمساهمة في تطوير المنظومة الرياضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني