فيس كورة > أخبار

الدوري الممتاز : الجمعية يقفز إلى المركز الثاني على حساب الخدمات

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : الجمعية يقفز إلى المركز الثاني على حساب الخدمات

رفح / عماد يوسف (فيس كووورة) 4/1/2013 - حطمت الجمعية الإسلامية حماس جماهير خدمات رفح, بعد تفوقها على فريقهم بهدف دون رد, في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب رفح البلدي, ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري"جوال"الممتاز.

وبذلك الفوز يرفع الجمعية رصيده من النقاط إلي "22" في المركز الثاني, فيما تجمد رصيد الخدمات عند "17" في المركز الثامن.

بداية هجومية بامتياز بدأها أصحاب الأرض بتهديدهم لمرمى الضيوف, فالبداية كانت عبر عرضية حسن بسيوني التي لم تجد من يستثمرها في شباك الحارس فادي جابر "7"ز

وتمكنت دفاعات الجمعية الإسلامية الصلبة من صد أكثر من تسديدة لسعيد السباخي,وسدد معتز النحال كرة قوية علت القائم بقليل "14", قبل ان يتوغل زميله حسام الكرد داخل مربع عمليات الجمعية ليسدد الكرة التي ارتطمت بأقدام المدافعون"18".

واستغل حسام الكرد المساحات الفارغة على الجهة اليسرى ليتوغل في أكثر من مرة بسهولة والوصول إلي مرمى الضيوف,وحاول الكرد أن يسجل للشباك بتسديدة قوية جاورت المرمى "19", قبل أن يهدى سعيد السباخي كرة ذهبية لزميله محمود النيرب الذي انفرد مع الحارس فادي جابر قبل أن يضيع الكرة بغرابة "21".

وعاد السباخي مرة أخرى ليرسل كرة مشابهة لسابقتها لزميله إبراهيم الحبيبي قبل أن ينقض الحارس فادي جابر ويبعد الكرة إلي ركنية "23", وأرسل سامي سالم كرة إلي زميله فضل أبو ريالة الذي لم يتوانى للحظة في تسديدة الكرة تجاه المرمى قبل ان يخرجها احمد البهداري إلي ركنية "30".

واستمرت النزعة الهجومية لأصحاب الأرض وهددوا مرمى الضيوف في أكثر من فرصة, كان أخطرها عرضية حسن بسيوني الذي وصلت إلي زميله إبراهيم الحبيبي الذي فشل في التعامل مع الكرة "32", وسدد محمود النيرب كرة قوية جانب مرمى الحارس فادي جابر.

وعاد سعيد السباخي مرة أخرى ليرسل كرة ذهبية لزميله المنفرد احمد جربوع قبل أن يسدد الكرة فوق المرمى وسط سخط جماهيري من تكرار مسلسل إهدار الأهداف للفريق.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط أرسل حسن بسيوني كرة ذهبية لزميله إبراهيم الحبيبي الذي فشل مرة أخرى في التعامل مع الكرة. وفي الشوط الثاني قرأ المدير الفني للجمعية الإسلامية نعيم سلامة مفاتيح لعب خدمات رفح,وحاول استغلال التراجع لأداء لاعبو الخدمات.

وهدد إسماعيل أبو دان مرمى الحارس جابر أبو خاطر عبر راسية جاورت المرمى بقليل, وسدد فضل أبو ريالة كرة قوية لامست شباك المرمى الخارجي للحارس أبو خاطر, واستغل الجمعية الإسلامية تقدم لاعبو خدمات رفح عبر هجماتهم المرتدة, وهدد تامر عرام وفضل أبو ريالة مرمى الخدمات في أكثر من فرصةز

وحاول تامر عرام برأسيته ملامسة الشباك بعد تلقيه لعرضية زميله إبراهيم سلامة "65".

وتوج التقدم الهجومي للجمعية الإسلامية بالشوط الثاني بهدف عبر راسية محمد بلح "67" من عرضية زميله تامر عرام, وحاول خدمات رفح استدراك الأمر والعودة إلي المباراة للبحث عن هدف التعديل, لكن جميع المحاولات لم تكلل بالنجاح, لينتهي اللقاء بتقدم الجمعية الإسلامية على خدمات رفح بهدف دون رد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني