فيس كورة > أخبار

الشاطئ يحيي ذكرى تأسيسه في قاعة رشاد الشوا .. السبت

  •  حجم الخط  

60 عاماً من العطاء... وحكاية شعب

الشاطئ يحيي ذكرى تأسيسه في قاعة رشاد الشوا .. السبت

 

غزة- اللجنة الإعلامية – 25/11/2011 - أنهت اللجنة التحضيرية لفعاليات الذكرى الستين على تأسيس نادي خدمات الشاطئ كافة الترتيبات اللازمة للاحتفال الذي يقيمه النادي يوم السبت في قاعة رشاد الشوا إعلاناً للفعاليات والبرامج المختلفة التي سيطلقها النادي خلال العام المقبل احتفالاً بالذكرى.

 

وكانت اللجان المكلفة لتنظيم الاحتفال قد عقدت سلسلة لقاءات مكوكية خلال الأسبوع الماضي داخل مقر النادي لترتيب كافة الإجراءات اللازمة لإنجاح الاحتفال لا سيما الكوادر التي سيتم تكريمها خلال الاحتفال.

 

وقال علي أبو حسنين رئيس النادي إن احتفال ذكرى مرور 60 عاماً على تأسيس النادي باكورة الاحتفالات والفعاليات التي سيقيمها النادي خلال الفترة المقبلة والتي تعبر عن حياة شعب ومأساة اللاجئين الفلسطينيين لا سيما وأن نادي الشاطئ يعتبر قلعة وطنية واجتماعية ورياضية عبر سنوات طويلة من النضال والصمود.

 

وأضاف أبو حسنين أن احتفال السبت مخصص لتكريم الفرق الرياضية التي توجت بألقاب رسمية من قبل الاتحادات المختلفة حيث تم حصر الأسماء المكرمة من قبل اللجان المختلفة التي قامت بتجميع المكرمين حسب الحقب الزمنية.

 

وأشار أبو حسنين إلى أن ذكرى مرور 60 عام على تأسيس النادي تحتاج لقواميس ومجلدات لإعطاء الكوادر والشخصيات التي خدمت النادي منذ تأسيسه، لافتاً إلى أن مجلس الإدارة سيقوم بتكريم الجميع خلال سلسلة الاحتفالات المقبلة.

 

وأكد أبو حسنين أن الاحتفال سيكرم شهداء النادي الأبطال الذين رسموا بدمائهم تضحيات اللاجئين داخل المخيم وعكسوا الصورة المشرقة للنادي على كافة الأصعدة.

 

يشار إلى أنه تم توزيع الدعوات على الأندية والاتحادات والشخصيات الرياضية والوطنية للمشاركة في الاحتفال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني