فيس كورة > أخبار

شتيغن يقترب من حراسة مرمى برشلونة

  •  حجم الخط  

شتيغن يقترب من حراسة مرمى برشلونة

ألمح ماك إبيرل المدير الرياضي لبروسيا مونشنغلادباخ المنتمي لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم إلى أن حارسه مارك اندريه تير شتيغن سينتقل إلى برشلونة الاسباني في نهاية الموسم الجاري بعدما رفض الحارس الالماني تمديد عقده.

ويرتبط تير شتينغن بعقد مع مونشنغلادباخ حتى 2015 لكن إبيرل قال إن الحارس رفض تمديد عقده وان النادي قرر السماح له بالانتقال إلى "أحد فرق القمة في اوروبا حيث يستطيع أن يكون هناك الحارس الأول."

وأكد فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة الموسم الماضي أنه سيرحل عن ناديه في نهاية الموسم الجاري بعد نحو عشر سنوات من اللعب مع الفريق الأول ورغبته في البحث عن مسابقة أخرى وثقافات مختلفة.

وذكرت تقارير أن فالديس مرشح للانتقال إلى موناكو أو مانشستر سيتي.

وقال إبيرل لموقع مونشنغلادباخ على الانترنت "مارك أكد لنا أنه لن يوافق على تمديد عقده. إنه أمر مؤسف بالنسبة لنا لكن يجب أن نتقبله."

وأضاف "نعتقد أنه سينتقل إلى الفريق (برشلونة) الذي ذكرت تكهنات أنه سينضم اليه. اعتقد على نطاق واسع أننا يجب أن نتعاقد مع حارس مرمى في الموسم الجديد."

وشارك تير شتيغن (21 عاما) لأول مرة مع منتخب المانيا في مباراة انتهت بالخسارة 5-3 أمام سويسرا في مايو ايار 2012.

وخاض تير شتيغن مع المانيا ثلاث مباريات دولية منها مباراة أخرى انتهت بالخسارة 4-3 أمام الولايات المتحدة في يونيو حزيران الماضي وسجل فيها الحارس هدفا غريبا في مرماه.

وقال تير شتيغن "القرار ليس سهلا. أتوجه بخالص الشكر للنادي وأرغب في تقديم المزيد من الجهد للنادي. نريد أن نظهر بشكل جيد في النصف الثاني من الموسم."




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني