فيس كورة > أخبار

إدارة نادي قلقيلية الأهلي تؤكد على الرقي بالنادي الأهلي وتطويره

  •  حجم الخط  

في اجتماع تقييم للمرحلة السابقة

إدارة نادي قلقيلية الأهلي تؤكد على الرقي بالنادي الأهلي وتطويره

قلقيلية – ماجد عرباس – 7/1/2014 - عقد مجلس إدارة نادي قلقيلية الأهلي اجتماعا عاديا ومطولاً في منزل عضو الإدارة الأستاذ معاذ نزال وذلك من اجل تهنئته بالسلامة بعد العملية الجراحية التي خضع لها من جهة وبحث أمور النادي الأهلي من جهة أخرى . وقد افتتح الجلسة بسام ولويل رئيس النادي الذي شكر جميع أعضاء الإدارة على جهودهم من اجل الرقي بالنادي والاستمرار نحو خطة مأسسة النادي الإدارية والمالية موضحا انه وخلال الزيارة الأخيرة له في دولة الكويت الشقيقة قد قدم مشروع لترميم مقر النادي الأهلي الحالي وتمت الموافقة عليه وكذلك البحث عن ممول لبناء المجمع الدائم للنادي الأهلي بعد أن تم تجهيز كافة مخططات المجمع الهندسية وانتهاء حساب جدول الكميات الخاصة بالمشروع الضخم للنادي على قطعة الأرض التي قدمتها بلدية قلقيلية للنادي في فترة سابقة. والاستماع إلى مداخلات الأعضاء بخصوص أوضاع النادي الأهلي ، وشكر ولويل كافة أعضاء النادي الأهلي الذين يساهمون بدعم النادي ماليا بشكل شهري وعدد من أعضاء مجلس بلدية قلقيلية الذين يتبرعون للنادي بشكل شهري أيضا وعدد من الداعمين الآخرين كل الشكر لهم ، وقد تم اتخاذ القرارات التالية:

أولا:- بخصوص فريق كرة القدم الأول:

شكرت إدارة النادي الأهلي المدرب محمود حسنين وطاقم التدريب وكافة لاعبي الفريق على جهودهم خلال مرحلة الذهاب في دوري الدرجة الثانية بالرغم من أن النادي لم يعزز بأي لاعب من الخارج. وعليه تقرر رفد النادي بلاعبين لتعزيز الفريق في مرحلة الإياب وتكليف محمود حسنين متابعة الموضوع.

ثانيا:- دوري الناشئين :

تقرر المشاركة في دوري الناشئين مواليد 1997+1998 لكرة القدم المزمع انطلاقه في السابع عشر من هذا الشهر وكليف المشرف الرياضي محمود حسنين بمتابعة كافة تجهيزات الفريق من زي وأدوات رياضية. وقدمت إدارة النادي شكرها إلى مدرب الفريق مؤمن داود على تفانيه مع الفرق المساندة في النادي.

ثالثا:- الهيئة العامة للنادي:

تقرر تكليف خالد عرباس بالعمل على الإعلان  لكافة أعضاء الهيئة العامة الذين شاركوا في الانتخابات الأخيرة والطلب منهم بتسديد ما عليهم من رسوم اشتراكات للنادي وتقرر أيضا فتح باب الانتساب للهيئة العامة للنادي من  اجل توسيع الهيئة العامة وتفعيل دورها.

رابعا: - تقرر العمل على ترميم مقر النادي الأهلي الحالي بعد وصول المنحة الكويتية فورا.

خامسا :- تقرر مخاطبة المجتمع المحلي من اجل التواصل مع النادي وتقديم الدعم المادي للنادي من اجل المساهمة بتغطية مصاريف النادي ويكونوا مساهمين في تفعيل دور النادي الريادي في قلقيلية.

سادسا : - تقرر عدم المشاركة في بطولات اتحاد كرة اليد وكرة الطائرة للعام 2014 بسبب الوضع المالي السيئ في النادي.

سابعا:- تكليف أمين السر عماد صبري والعضو امجد سليم من اجل تعيين موظف إداري دائم للنادي وكذلك محاسب دائم للنادي.

ثامناً :- تكليف أمين الصندوق ساهر بدير بتجهيز ميزانية العام الماضي وتحضير موازنة العام الحالي 2014 من اجل إقرارهما. وجدولة كافة الديون الموجودة على النادي.

تاسعا:- تكليف امجد سليم وعماد الدين صبري ومحمود حسنين بالترتيب لزيارة مدينة العقبة وإقامة معسكر تدريبي للفريق الأول بعد الدعوة الموجهة من السيد جميل عناية خلال لا النصف الثاني من هذا الشهر وقبيل مرحلة إياب دوري الدرجة الثانية.

وفي نهاية الجلسة شكر رئيس النادي باسمه وباسم أعضاء إدارة النادي العضو معاذ نزال على حسن الضيافة في منزله.

وقد حضر الاجتماع كل من أعضاء إدارة النادي بسام ولويل رئيس النادي ، محمود حسنين ، ساهر بدير ، عماد الدين صبري ، امجد سليم ، معاذ نزال ، محمد شاور  وخالد عرباس ، فيما تغيب توفيق عودة لانشغاله.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني