فيس كورة > أخبار

الأشقر ثاني مدرب يقود الخدمات من خارجه

  •  حجم الخط  

قاد الفريق في أول تدريباته

الأشقر ثاني مدرب يقود الخدمات من خارجه

غزة (فيس كووورة) 7/1/2013 – قاد الكابتن ناهض الأشقر فريقه الجديد خدمات رفح في أول تدريب له بعد أقل من 24 ساعة على تكليفه بالمهمة بعد استقالة الكابتن خضر الرنتيسي.

وعبر الأشقر عن تفاؤله بمستقبل الفريق، انطلاقاً من كونه يضم مجموعة من اللاعبين المميزين أصحاب المقومات الككبيرة والإمكانات العالية التي تمكنهم من الحصول على أي لقب.

وقبل بداية التدريب وجه الأشقر رسالة للاعبي الفريق متمنياً منهم الإلتزام في كل التعليمات والمواعيد التي يحددها للتدريبات والتجمع قبل المباريات, مؤكداً بأن لاعبي الفريق لديهم القدرة على إحداث طفرة نوعية في المرحلة المقبلة في النتائج وإسعاد الجماهير الكبيرة للأخضر الرفحي, مستذكراً مشاركته مع الفريق في عام 1999 في العراق وكيف كان له شرف التمثيل في ذلك الوقت وعن الأمجاد التي حققها الخدمات بحصده للقب الدوري ثلاثة مرات متتالية.

وفي سياق متصل أبقى ناهض الأشقر مدرب الفريق على الجهاز المعاون والذي يضم نادر النمس, مدرب مساعد, ومنير جودة مدرب للحراس, وتيسير جودة مدير إداري, ورجائي العايدي معالج الفريق.

ويشار إلى أن الأشقر هو ثاني مدرب يقود فريق خدمات رفح من خارج المدينة خلفاً لمدرب الفريق في أواسط تسعينيات القرن الماضي المصري محمد حميدو "البوري".





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني