فيس كورة > أخبار

"الرياضية" تدق جرس الإنذار حول مدرجات ملعب اليرموك

  •  حجم الخط  

العدد 14

"الرياضية" تدق جرس الإنذار حول مدرجات ملعب اليرموك

غزة/ الرياضية – 8/1/2014 - صدر صباح الأربعاء العدد رقم 14 من صحيفة "الرياضية" الأسبوعية التي تصدر في مدينة غزة بفلسطين، وتناول العدد مجموعة من القضايا والتقارير المحلية والعربية والدولية.

وسلطت الرياضية الضوء على مدرجات ملعب اليرموك الآيلة للسقوط نتيجة قصف طائرات الاحتلال لها قبل أكثر من عام، ودقت جرس الإنذار حول هذه القضية الخطيرة خاصة بعد إصابة عدد من مشجعي نادي خدمات الشاطئ نتيجة سقوط سور حديدي عليهم في ملعب الدرة.

والتقت الرياضية مع الكابتن صائب جندية مساعد المدير الفني للمنتخب الوطني حول مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا والأسباب التي أدت إلى الخروج المبكر والاستعداد لبطولة كأس التحدي.

ونشرت الرياضية تصريح اللواء جبريل الرجوب حول مطالبته كونغرس الفيفا بفرض عقوبات على دولة الاحتلال نتيجة وضعها المعيقات في طريق الرياضة الفلسطينية.

واستعرض العدد الجديد أزمة نادي خدمات رفح وتغيير الأجهزة الفنية وأسباب التراجع تحت عنوان " الخدمات الرفحي .. هل تبخرت أحلام اللقب الرابع".

وتناولت الرياضية بالتحليل مباريات الأسبوع 13 من دوري غزة الممتاز ودوري الدرجة الأولى ودوري الدرجة الثانية، إضافة إلى تغطية كافة الألعاب الأخرى وأهمها السلة والطائرة والطاولة ولعبة رفع الأثقال وما يواجهها من مشكلات.

وفي الجانب الدولي أعدت الرياضية تقريرين حول اللاعبون وأعمالهم خارج كرة القدم وأبرزهم رونالدو وانيستا تحت عنوان " رونالدو عارض أزياء.. وانيستا بائع خمور"

هذا واشتمل العدد الجديد على العديد من الأخبار والتقارير المحلية والعربية والدولية، بالإضافة لمجموعة من المقالات لنخبة من الكتاب المميزين .

الجدير ذكره أن صحيفة "الرياضية" تصدر أسبوعيا صباح كل يوم أربعاء في مدينة غزة بفلسطين.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني