فيس كورة > أخبار

سيتي يسحق وست هام بسداسية في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

  •  حجم الخط  

سيتي يسحق وست هام بسداسية في قبل نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

سجل الفارو نيجريدو ثلاثة أهداف ليقود مانشستر سيتي للفوز 6-صفر على وست هام يونايتد في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وهذه هي المرة الثانية خلال أربعة أيام التي تتلقى فيها شباك وست هام أكثر من خمسة أهداف بعدما ودع كأس الاتحاد الانجليزي بالخسارة 5-صفر على يد نوتنجهام فورست فريق الدرجة الثانية يوم الأحد الماضي.

وبينما سيشعر سيتي بالراحة قبل مباراة الإياب في 21 يناير كانون الثاني الجاري فإن النتيجة وضعت المزيد من الضغوط على سام الاردايس مدرب وست هام الذي يحتل فريقه المركز قبل الأخير في الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال الاردايس لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "أفضل تشكيلة لدينا لم تكن للأسف جيدة بما يكفي ضد مانشستر سيتي."

وأضاف "عليك أن تقدم لهم التحية على مستواهم فهم فريق رائع. لاعبونا ركضوا في محاولة لإيقافهم بسبب مهاراتهم وقدراتهم لكننا لم نكن حتى قريبين منهم."

وإن صعد سيتي للنهائي فسيلعب ضد سندرلاند أو مانشستر يونايتد في الثاني من مارس اذار المقبل.

وقال مانويل بليجريني مدرب سيتي "كان أداء مبهرا."

وأضاف "لا يهم إن فزنا بهدفين أو بثلاثة أو بأربعة فلقد واصلنا اللعب بنفس الطريقة وكنا دائما نريد تسجيل المزيد.

"الفارو نيجريدو قدم مباراة رائعة.. كان همزة الوصل بين المهاجمين ولاعبي الوسط.. لكن ادين جيكو كان رائعا أيضا. لم يعتادوا اللعب معا لفترة طويلة لكنهم يتأقلمون بشكل جيد بمرور الوقت."

وكانت كل النذر في صالح سيتي بامتلاكه لأفضل الهدافين في الدوري في مواجهة دفاع سمح بدخول 13 هدفا في مرمى وست هام في أربع مباريات منذ عيد الميلاد.

ولم يحقق وست هام أي فوز على سيتي منذ ثماني سنوات ولم يكن كثيرون يتوقعون أن يحقق هذا الفريق المبتلى أساسا بالإصابات نتيجة إيجابية.

ولم يستغرق الأمر وقتا طويلا لتتضح حقيقة هذا التوقع.

وانكشفت مساويء دفاع وست هام بعد 12 دقيقة فقط حين انطلق نيجريدو بلا رقابة وسط المدافعين ليصل أولا لتمريرة طويلة من يايا توري ويضعها في الشباك.

وأضاف اللاعب الاسباني الهدف الثاني في الدقيقة 25 ثم جاء الثالث في الدقيقة 39 حين استخلص توري الكرة في نصف ملعب فريقه وانطلق بقوة في اتجاه منطقة الجزاء.

وتراجع دفاع وست هام أمامه ليسدد لاعب منتخب ساحل العاج الكرة أرضية جميلة في المرمى.

وجاءت الأهداف الثلاثة الأخرى في الشوط الثاني وبينها ثالث أهداف نيجريدو بتسديدة بباطن القدم.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني