فيس كورة > أخبار

ذياب يعرب عن اعتزازه باحتراف اللاعبة نابلسي في اسبانيا

  •  حجم الخط  

ذياب يعرب عن اعتزازه باحتراف اللاعبة نابلسي في اسبانيا

بيت لحم -  وجدي الجعفري – 9/1/2014 - أعرب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب عن سعادته وبالغ اعتزازه  وفخره باحتراف اللاعبة نور نابلسي في اسبانيا.

وأشاد ذياب باللاعبة نابلسي وبتجربتها الجديدة التي تستحقها عن جدارة لما قدمته وتقدمه للرياضة الفلسطينية  عامة ولعبة كرة السلة خاصة.

وقال ذياب ان نابلسي لاعبة موهبة بالفطرة اعتمدت على نفسها ورفعت مستواها وما احترافها في اسبانيا الا ثمار ما زرعت خلال مسيرتها الرياضية التي بدأت منذ اكثر من 12 عاما.

وأكد ذياب ان نابلسي لاعبة تمتاز بالأخلاق الرفيعة وتمتلك ارادة قوية ساعدتها للاحتراف دوليا، لافتا الى ان نابلسي ستكون خير ممثل لكرة السلة الفلسطينية في اسبانيا.

وأشار الى ان احتراف نابلسي بالخارج يؤكد على تطور  السلة الفلسطينية وسيزيد من تركيز العالم على الملاعب الفلسطينية التي تضم العديد من اللاعبين الاكفاء، كما وسيكون محفزا لنجوم فلسطين للاحتراف بالخارج.

وتمنى ذياب لنابلسي التوفيق والنجاح في رحلتها الجديدة لرفع اسم فلسطين عاليا في المحافل الدولية.

ونابلسي (22عاما) احدى لاعبات المنتخب الوطني لكرة السلة وفريق سرية رام الله الاولى، حيث كان لها دورا كبيرا في حصول فريقها على بطولة فلسطين للآنسات لكرة السلة على مدار المواسم الاربعة الماضية.

وكانت نابلسي شاركت مع منتخب فلسطين لكرة السلة في بطولة دولية باسبانيا قبل اربع سنوات ولفتت الانتباه لديهم هناك، ما ادى الى تواصلهم مع اللاعبة ومع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة حتى تم التوصل الى احتراف رسمي للاعبة نور بالدوري الاسباني لمدة موسم واحد قابل للتجديد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني