فيس كورة > أخبار

12 لاعباً يغيبون عن الجولة الـ14 للدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

12 لاعباً يغيبون عن الجولة الـ14 للدوري الممتاز

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 10/1/2014 - ارتفعت وتيرة غيابات اللاعبين عن جولات الدوري الممتاز لتشكل الجولة الرابعة عشر أكثر الجولات من حيث الغياب، بسبب الإيقاف لحصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة أو البطاقة الحمراء في منافسات الجولة الماضية حيث سيغيب عنها 11 لاعباً, فيما سيعود من الإيقاف في الجولة السابقة خمسة لاعبين.

وسيكون الجمعية الإسلامية أكبر الخاسرين في الجولة القادمة لفقدانه ثلاثة من أبرز لاعبيه لوصول رصيد بطاقاتهم الصفراء إلى ثلاثة, وهم محمد بلح صاحب هدف الفوز على خدمات رفح في الجولة الماضية إلى جانب إسماعيل أبو دان, وأحمد أبو العطا.

فيما لا تقل خسارة الشاطئ عن جاره الجمعية في ظل غياب محمد السدودي بعدما عاد من الإيقاف في الجولة الماضية لكنه حصل على البطاقة الصفراء الثالثة, ويغيب إلى جانبه نجم دفاع الفريق محمد ماضي لنفس السبب, لكن الفريق سيعود له محمود الريفي بعد غيابه عن الجولة المنصرمة.

على الجانب الآخر يفقد غزة الرياضي اثنين من أبرز لاعبيه وهما المدافع محمد صالح والذي حصل على البطاقة الحمراء في الجولة السابقة وزميله مصطفى حسب الله الحاصل على الصفراء الثالثة في نفس الجولة, لكن سيحظى الفريق بعودة الحارس عاصم أبو عاصي بعد غيابه عن لقاء الشجاعية السابق للإيقاف.

أما اتحاد خانيونس وشباب رفح وخدمات النصيرات والأهلي فيغيب عن كل منهم لاعباً واحداً، حيث سيفقد البرتقالي خدمات إبراهيم النجار الذي حصل على البطاقة الحمراء في الجولة الماضية والتي بسببها أيضاً سيغيب خليل جربوع عن صفوف الزعيم الرفحي, فيما سيكون محمد أبو حرب الغائب الوحيد عن النصيرات للبطاقة الصفراء الثالثة.

الأمر ذاته الذي سيحرم الأهلي من خدمات مدافعه نبيل سمور لكنه سيكون أمام عودة مهاجمه بلال عساف ولاعب الوسط سامي الداعور، ونفس الشيء بالنسبة لاتحاد الشجاعية الذي سيفتقد لاعبه فضل قنيطة، فيما سيتمكن مدافع شباب خانيونس عبد المجيد يوسف من المشاركة في لقاء فريقه القادم أمام الشاطئ.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني