فيس كورة > أخبار

"خليلي" ضمن صفوف الابيض السعودي

  •  حجم الخط  

رابع صفقات هذا الموسم

"خليلي" ضمن صفوف الابيض السعودي

متابعة / تغريد العمور (فيس كووورة) 11/1/2014 - يصل الليلة  اللاعب الفلسطيني عماد خليلي  إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض عند تمام الساعة ٢.٥٥ فجرا بتوقيت المملكة العربية السعودية  تمهيداً لتوقيع عقد انضمامه لفريق الشباب.

وأكد خالد البلطان رئيس مجلس اداره نادي الشباب أن المهاجم سينتقل بموجب نظام الإعارة لمدة  ستة أشهر من ناديه هيلسنبورج السويدي.

الطائر المهاجر عماد خليلي صاحب الستة وعشرين ربيع الذي انتقلت عائلته  من لبنان إلى دبي مسقط رأسه ثم للسويد، كان ضمن صفوف المنتخب السويدي تحت 20 عاماً,  تميز بتعدد مراكز تواجده في الملعب من رأس حربة لخط وسط.

ورغم صغر سنه، إلا أن خبرة خليلي مع كرة القدم بدأت منذ عامه الخامس، حيث سجل 50 هدفاً في 190 مباراة لعبها في الدوري السويدي والدنماركي, لتتوقف مسيرته الكروية لأسباب خاصة قبل العودة إليها من جديد عام 2003.

عماد خليلي صرح لبرنامج خط المرمى عبر فضائية العربية أنه متشوق للتواجد مع نادي الشباب السعودي رغم خوضه عدة تجارب احترافية أبرزها عام 2007 مع ريندرز الدنماركي, وأثنى على ناديه الحالي الذي لم يتوان عن منحه فرصة أخرى وتساهل معه وصولا لإتمام الصفة.

وعبر خليلي عن سعادته بالانتقال لنادي وصفه بأقوى أندية الكرة السعودية, وختم حديثه بعشقه لموقعه داخل المستطيل الأخضر في خط الهجوم رغم أن بدايته الكروية كانت كلاعب وسط مهاجم.

ولم ينس خليلي أن يؤكد على هويته الفلسطينية وأمنياته بارتداء قميص المنتخب الوطني الفلسطيني.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني