فيس كورة > أخبار

مارتينو يبقي على لغز ميسي

  •  حجم الخط  

مارتينو يبقي على لغز ميسي

أكد خيراردو مارتينو المدير الفني لبرشلونة اليوم الجمعة أنه لم يقرر بعد إذا ما كان ليونيل ميسي سيشارك أساسيا غدا السبت أمام أتلتيكو مدريد ، مشيرا إلى أنه سيحسم الأمر بعد أن يتحدث مع اللاعب.

وقال "أتحدث كثيرا مع ليونيل ، لكنني لم أتكلم معه بعد حول احتمالية جلوسه بديلا أو مشاركته أساسيا".

وأكد المدرب أنه لن يتردد في الدفع بميسي أساسيا إذا ما رآه في كامل لياقته : "في الحقيقة هو في حالة جيدة وقدم 30 دقيقة رائعة (أمام خيتافي). إنه عائد من إصابة طويلة ، ولا زلنا نقيم إذا ما كان مهيأ في الوقت الحالي للعب مباراة كاملة".

لكن المدرب أوصى باتباع الحذر مع ميسي لتجنب تعرضه لانتكاسة جديدة.

وقال "لن نغامر بجهد الجميع ، جهده وعمل الممرنين البدنيين في برشلونة والمنتخب ، وكل الوقت المستثمر فقط لأننا نواجه الفريق الأفضل حاليا. في هذه الحالة بعينها وساعة اتخاذ قرار سأنحي المنافس جانبا وسأضع في اعتباري أنها ليست مباراة تقام في 30 نيسان/أبريل (نهاية الموسم) ، بل يوم 11 كانون ثان/يناير. ستكون مهمة ، لكن ليست حاسمة".

وذكر المدرب الكتالوني أن ليو يحب بدء المباريات وإنهائها ، والطريقة الأمثل لإعداده هي تركه على مقاعد البدلاء".

لكنه لم يغلق باب اللعب أساسيا في وجه مواطنه. وقال "هناك حوار دائم معه ومع الأطباء والممرنين. علينا إخضاعه لمرحلة انتقالية صحيحة".

كما قلل مارتينو من أهمية مباراة أتلتيكو ، الذي يقاسم فريقه الصدارة. وأوضح : "لا تمثل مرحلة محورية لأنه يتبقى الكثير على انتهاء الدوري ، لكنها مهمة لما نستعد لخوضه. ليس فقط في الليجا وإنما في أوروبا ، حيث يشارك الفريقان في دوري الأبطال".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني