فيس كورة > أخبار

ريال مدريد يبيع بنزيمة وشاهين لدورتموند

  •  حجم الخط  

مقابل ضم غيوندوغان

ريال مدريد يبيع بنزيمة وشاهين لدورتموند

ذكرت تقارير صحفية ألمانية اليوم السبت أن المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيمة قد يترك ريال مدريد الأسباني في نهاية الموسم الحالي إلى بوروسيا دورتموند الألماني مقابل انتقال لاعب الوسط إلكاي غيوندوغان من دورتموند للريال.

وأوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم أن بنزيمة سيساعد دورتموند على شغل الفراغ الهجومي الذي تركه الرحيل المرتقب للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى صفوف بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة أن غيوندوغان سيعزز أيضا مركز خط الوسط المدافع في فريق الريال.

ويمتد عقد غيوندوغان /23 عاما/ مع دورتموند حتى 2015 مما يعني أن دورتموند قد يلجأ لبيعه إذا فشل في تمديد عقده وإذا أراد الحصول على أي مقابل من رحيل اللاعب.

وبدلا من دفع الشرط الجزائي في عقد غيوندوغان ، سيلجأ الريال للموافقة على رحيل بنزيمة إلى دورتموند وذلك طبقا ""للخطة السرية" التي أفشتها الصحيفة اليوم دون الاستناد لأي مصدر.

وإضافة لهذا ، قد ينتقل نوري شاهين بشكل نهائي إلى دورتموند حيث يتواجد اللاعب ضمن صفوف الفريق حاليا على سبيل الإعارة من الريال.

وأضافت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد هو من وضع هذه الخطة وأن الناديين يرتبطان بعلاقة جيدة منذ صفقة انتقال شاهين من دورتموند إلى الريال في 2011 .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني