فيس كورة > أخبار

مئات الغزيين يؤمون خيمة عزاء الفقيد عكة

  •  حجم الخط  

ريئس اللجنة الباراولمبية الفلسطينة

مئات الغزيين يؤمون خيمة عزاء الفقيد عكة

غزة (إعلام نادي الجزيرة) 12/1/2014 - شارك مئات الغزيين في خيمة العزاء التي اقامتها  اللجنة البارالمبية و نادي الجزيرة الفلسطيني على أرض النادي بمدينة غزة لفقيد الرياضة الفلسطينية أكرم عكة من مدينة القدس رئيس اللجنة البارالمبية الفلسطينية  .

حيث شارك لفيف من الشخصيات الرياضية البارزة يتقدمهم عبد السلام هنية عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة وعامر ابو رمضان مستشار وزير الشباب والرياضة ووفد الوزارة وكامل أبو الحسن نائب رئيس اللجنة البارالمبية  وأعضاء لجنته وعلي النزلي رئيس نادي الجزيرة الفلسطيني ومحمد النفار وعلاء الشطلي وعبدالله الكرنز أعضاء البارالمبية سابقاً و أحمد  معروف رئيس نادي جباليا النزلة وعيد شقورة رئيس نادي البسمة للمعاقين و محمد العربي رئيس نادي السلام للمعاقين وبمشاركة عدد كبير من الأبطال الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة .

حيث اعتبر علي النزلي رئيس نادي الجزيرة اقامة هذه الخيمة لمسة وفاء من أهل غزة ورياضييها بإتجاه الفقيد اكرم عكة الذي كان له بصمة هامة على صعيد رياضة المعاقين وترأس وفد فلسطين في عدة مشاركات خارجية .

ومن جهته أشاد محمد النفار بمناقب الفقيد ودوره الهام في رياضة المعاقين وقرأ الحضور الفاتحة على روح المرحوم و الجدير بالذكر ان عكة ترأس وفد فلسطين في اولمبياد لندن 2012 وكذلك مثل فلسطين في اثينا في اجتماع اللجنة البارلمبية الدولية مؤخراً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني