فيس كورة > أخبار

صور فوز النشامى على البحرية في الدوري الممتاز

  •  حجم الخط  

الدوري الممتاز : النشامى يلتهم البحرية

خانيونس / عماد يوسف (فيس كووورة) 12/1/2014 - أجهز شباب خانيونس على ضيفه نادي خدمات الشاطئ بثلاثة أهداف لواحد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب خانيونس البلدي في ختام الجولة "14" من دوري جوال ممتاز.

وبهذا الفوز رفع شباب خانيونس رصيده من النقاط إلي "20" في المركز الخامس بفارق نقطة خلف شباب رفح وغزة الرياضي, فيما تجمد رصد خدمات الشاطئ عند النقطة "17" في المركز الثامن.

وقد باتت واضحة نوايا أصحاب الأرض شباب خانيونس بمحاولة العودة إلي المسار الصحيح بعد النتائج السيئة التي تعرض لها الفريق بخسارة أولى أمام شباب رفح بهدف بدون مقابل وتعادل أمام شباب جباليا بهدفين لكلا منهما.

النزعة الهجومية تشكلت عند أصحاب الأرض مبكراً عبر تهديدات نجمه محمد بركات ومهاجمه حازم شكشك, فسدد بركات كرة قوية ارتطمت بالقائم وخرجت دون ملامسة الشباك "14".

وأهدى حازم شكشك كرة ذهبية لزميله محمد بركات بعدما راوغ المدافعون قبل أن ينفرد بها الأخير ويسدد كرة قوية لم تصل إلى مقصدها "15".

وكاد عبد الرحمن عرام أن يفتتح التسجيل بعد تسديدة قوية قبل أن ينقض عليها المدافعون من داخل المرمى "17".

اقتصرت محاولات الضيوف في الوصول إلي المرمى على عدة محاولات لم تشكل خطرا كبيرا على مرمى الحارس حسين البطراوي, فيما هدد حازم شكشك مرمى الشاطئ مرة أخرى بتسديدة قوية جانب القائم "23".

واختتم بركات مسلسل نزيف الفرص بعدما تلقى عرضيه زميله حسن حنيدق ويرسلها إلي المرمى قبل أن يتدخل احمد الدباس في الوقت المناسب ليُبعد الكرة قبل تخطيها خط المرمى.

حاول لاعبو الشاطئ العودة إلي أجواء المباراة والبحث عن طريق يقودهم إلي بر الأمان والسبق في الوصول إلي الشباك، فيما رفض شباب خانيونس استكمال مسلسل نزيف الأهداف في الشوط الثاني, وبعث برسالة تهديد عبر أقدام محمد بركات الذي افتتح التسجيل لفريقه في الدقيقة "73" بعدما انفرد بالحارس احمد أبو سليمان قبل أن يضع الكرة على يمينه.

رفض الشاطئ أن يكون فريسة سهلة لشباب خانيونس فسدد سلميان العبيد كرة قوية ارتطمت بالقائم لترتد إلي المتقدم محمد القاضي الذي لم يتوان للحظة في وضع الكرة داخل الشباك "75" بمساعدة كتف أحد المدافعين.

لم تدم فرحة الشاطئ طويلا, قبل أن تُعكر صفارة الحكم فرحة أبناء البحرية باحتسابه لركلة جزاء بعد مرور "3" دقائق على إدراك التعادل بعد ضرب الحارس احمد سليمان لمهاجم النشامي محمد بركات بدون كرة, فنجح محمد الحلاق في ترجمة الركلة إلى هدف التقدم الثاني.

الغريزة التهديفية لمهاجم شباب خانيونس محمد بركات لم تنقطع, فعاد مرة أخرى في الدقيقة "83" لينفرد بالحارس أبو سليمان مرة أخرى ووضع الكرة في الشباك, مجهزاً بذلك على محاولات الشاطئ في العودة إلي مجريات المباراة, لينتهي اللقاء بفوز شباب خانيونس على خدمات الشاطئ بثلاثة أهداف لواحد.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني