فيس كورة > أخبار

اتحاد السلة يعلن اعادة فتح قيد اللاعبين للموسم 2014

  •  حجم الخط  

اتحاد السلة يعلن اعادة فتح قيد اللاعبين للموسم 2014

بيت لحم – الناطق الاعلامي للاتحاد – قرر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الشمالية اعادة فتح قيد اللاعبين لكافة الدرجات للموسم 2014 اعتبارا من الثامن عشر من الشهر الجاري ولغاية الثامن والعشرين من الشهر ذاته للعام 2014.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة الفنية والمسابقات في الاتحاد بحضور رئيس الاتحاد خضر ذياب وأمين عام الاتحاد عزيز طينة.

وقال طينة انه تم خلال الاجتماع اعتماد اللوائح والتعليمات السابقة للاتحاد اضافة الى بعض المواد للموسم الرياضي 2014 حيث سيتم توزيعها على الاندية للإطلاع عليها.

وأضاف انه سيتم عقد اجتماع للهيئة العامة للاتحاد يوم السبت 18 كانون الثاني 2014 عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا في مقر نادي ارثوذكسي رام الله للإطلاع على دليل الموسم الرياضي 2014.

ودعا طينة الهيئة العامة لحضور الاجتماع على ان يمثل كل نادي اداري واحد فقط مسؤول ومكلف بموجب كتاب خطي من ادارة ناديه حسب الاصول.

من جهة اخرى، قال طينة انه بعد الاطلاع على الرسائل المتبادلة بين ادارة نادي ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور واللاعب ابراهيم حنا حبش الى الاتحاد وبعد استنفاذ كافة الاجراءات القانونية تمت الموافقة على استقالة اللاعب ابراهيم حبش من صفوف نادي ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني