فيس كورة > أخبار

اتحاد الكرة يسلم الشارات الدولية للعام 2014 لأبعة حُكام

  •  حجم الخط  

يختتم ورشة عمل مقيمي الحكام

اتحاد الكرة يسلم الشارات الدولية للعام 2014 لأبعة حُكام

غزة – دائرة الإعلام في اتحاد الكرة – 13/1/2014 - في أجواء احتفالية وبحضور كافة أركان منظومة اتحاد الكرة ولجنة الحكام والتطوير وقضاة الملاعب وزع مجلس إدارة اتحاد الكرة  الشارات الدولية للعام 2014 على أربع حكام وهم الحكم الدولي عماد مرجان "للساحة" والحكم الدولي حسام الحرازين "مساعد" والحكمين الدوليين اشرف زملط وعدنان حنيدق للكرة الخماسية، وذلك في فندق ادم بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وكافة أعضاء الاتحاد وإسماعيل مطر رئيس لجنة الحكام المركزية ودائرة التطوير والمحاضر الآسيوي والعربي د.ميشيل حنانيا وطارق النقيب مدير دائرة الحكام.

وعبر إبراهيم أبو سليم في كلمة مقتضبة عن فخره واعتزازه بما يحققه الحكام كونهم احد أهم دوائر منظومة اتحاد الكرة في استمرار المسابقات واستمرار توهجها بشكل رائع، مؤكداً أن الاتحاد سيزيد اهتمامه بهذه الشريحة الكبيرة والعظيمة من خلال صقل الإمكانيات وتوفير الأجواء المناسبة، مقدماً الأمنيات بالتوفيق للحكام الأربع الذين حصلوا على الشارات الدولية للعام 2014 ولكافة أركان المنظومة.

اختتمت ظهر أمس ورشة العمل الخاصة بالمقيمين من الحكام في فندق ادم والتي حاضر فيها المحاضر الآسيوي والعربي ميشيل حنانيا، في أجواء رائعة من الاستفادة والنقاش الهادف والبناء لما فيه مصلحة تطور الحكام والأداء في المرحلة القادمة.

 وفور اختتام ورشة عمل الحكام قام اتحاد الكرة بتكريم د. ميشيل حنانيا وطارق النقيب، حيث توجهوا بعدها مباشرة إلى معبر بيت حانون للوصول إلى محافظات الشمال.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني