فيس كورة > أخبار

عبد السلام هنية رئيساً لنادي الجمعية الإسلامية

  •  حجم الخط  

عبد السلام هنية رئيساً لنادي الجمعية الإسلامية

غزة (فيس كووورة) 13/1/2014 – كلفت إدارة الجمعية الإسلامية اليوم، عبد السلام هنية نجل رئيس الوزراء وعضو اللجنة الأولمبية والمجلس الأعليى للشباب والرياضة وعضو رابطةو الصحفيين ورئيس مجلس إدارة مؤسسة أمواج برئاسة مجلس إدارة نادي الجمعية.

ويُعتبر عبد السلام هنية امتداد لجميع رؤساء النادي وفي مقدمتهم والده الذي تولى المنصب لمدة عشر سنوات في التسعينيات، إلى جانب أنه (عبد السلام) سبق وأن كان عضواً في مجلس غدارة النادي في عهد الرئيس الأسبق جمال أبو حشيش.

وأسند لهنية مهمة تشكيل مجلس إدارة من كادر النادي من أجل عرضه على الجمعية العمومية الأسبوع القادم من أدل تزكيته وتنصيبه مجلساً رسمياً للنادي.

وكان هنية سبق وأن كان عضواً في مجلس إدارة نادي الشاطئ في الدورة الانتخابية الأخيرة، حيث فضل عدم ترشيح نفسه لعضوية المجلس الجديد في انتخاباته الي ستُقام اليوم.

وسيكون لعبد السلام هنية دور كبير في مواصلة عمل الرؤساء السابقين للجمعية من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات التي تمثلت في تربع النادي على عرش كرة الطائرة على مدار السنوات الـ15 الأخيرة، فيما دخلت كرة القدم دائرة المنافسة بفوز الفريق بلقب كأس غزة واحتلاله للمركز الثالث في دوري الموسم الماضي، واحتلاله للمركز الثاني في بطولة الموسم الحالي.

ويتمتع هنية بشبكة علاقات كبيرة على الصعيدين المحلي والعربي، وساهم ذلك في دعم نادي الجمعية الإسلامية بعدة مشاريع حيوية، إلى جانب ما قدمه للرياضة الفلسطينية بشكل عام من مشاريع للبنية التحتية والدورات التأهيلية لناصر الرياضة بلغت 5 مليون دولار في السنوات الثلاث الأخيرة.

كما وحصل هنية على لقب الشخصية الرياضية للعام 2013 من جهتين مختلفتين، حيث منحته مؤسسة إبداع اللقب، فيما حصل على أعلى الأصوات في استفتاء موقع "دنيا الوطن" كشخصية العام الرياضية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني