فيس كورة > أخبار

جوال تُكرم عبد السلام هنية

  •  حجم الخط  

جوال تُكرم عبد السلام هنية

غزة / علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 14/1/2014 - أقامت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" حفلاً تكريمياً لعضو اللجنة الأولمبية عبد السلام هنية بمناسبة حصوله على لقب أفضل شخصية رياضية لعام 2013.

وحضر حفل التكريم، كل من عامر أبو رمضان ممثلاً عن وزير الشباب والرياضة، الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، حيث كان في استقبالهم المهندس يونس أبو سمرة المدير الإقليمي لشركة جوال وعمر شمالي ومحمد أبو عمرة.

وقال أبو سمرة في كلمته أن جوال تفخر بما يقدمه عبد السلام هنية للرياضة في قطاع غزة مشيداً بدوره اللامحدود في تطوير الرياضة الفلسطينية خلال العامين الماضيين.

وأضاف أبو سمرة أن جوال ستواصل دعم الرياضة الفلسطينية جنباً إلى جنب مع جهود هنية خلال الأعوام القادمة التي من المتوقع أن تشهد حراكاً كبيراً على الساحة الرياضية.

بينما قدم عبد السلام هنية شكره الكبير لشركة جوال على جهودها المتواصلة لدعم الرياضة وقال :" الدعم الذي تقدمه "جوال" للرياضة الفلسطينية إضافة إلى أنه واجب وطني ومجتمعي، فهو يمثل العمود الفقري وأنه لولا جوال لما أقيمت البطولات على الساحة الرياضية الفلسطينة.

وأضاف هنية أن لقب أفضل شخصية رياضية تضعه أمام استحقاقات كبيرة لتقديم المزيد للرياضة الفلسطينية. 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني