فيس كورة > أخبار

رئيس الوزراء وقدامى اللاعبين يتضامنون مع مخيم اليرموك

  •  حجم الخط  

نظَّمتها مؤسسة أمواج في ذكرى المولد النبوي الشريف

رئيس الوزراء وقدامى اللاعبين يتضامنون مع مخيم اليرموك

غزة/ أسامة أبو عيطة (صحيفة فلسطين) 15/1/2014 - نظمت مؤسسة أمواج الرياضية أمس على ملعب اليرموك لقاء جمع قدامى غزة ونظرائهم خانيونس في ذكرى المولد النبوي الشريف, وتضامناً مع اللاجئين الفلسطينيين مخيم اليرموك.

وأطلق رئيس الوزراء إسماعيل هنية قبيل بدء اللقاء نداء استغاثة إلى كل أحرار العالم لإنقاذ اللاجئين الفلسطينيين, من الموت والحصار والقهر والجوع والظلم الذي يعانوه في كل يوم.

وأكد هنية أن القطاع الرياضي يتضامن مع مخيم اليرموك, بجانب الحكومة الفلسطينية المحاصرة في غزة, وقال :" تأتي هذه اللفتة ضمن سلسلة فعاليات قامت بها الحكومة للتضامن مع أبناء شعبنا في مخيم اليرموك, والجانب الرياضي أيضاً يؤكد من خلال نجوم القطاع بأنه يحمل هموم ومآسي أبناء شعبه المنكوبين".

وأضاف :"من ملعب اليرموك في غزة المحاصرة إلى مخيم اليرموك نقدم كافة أشكال التضامن والدعم والاسناد إلى إخواننا وأهلنا المنكوبين والمحاصرين في المخيم, ونحمل همومهم ونشعر بهم, ونعيش مآسيهم, ونعمل بكل جهد على تقديم المساعدة لهم بكافة الطرق والوسائل المتاحة".

وفي نفس السياق قال وزير الحُكم المحلي محمد هاشم الفرا أن الحل الجذري لجميع أشكال الظلم والقهر التي يتعرض لها شعبنا في كافة مناطق تواجده يكمن في إنهاء الاحتلال, مشيراً إلى أن الأمر لا يتعلق بتمديد الكهرباء, أو توفير فرص عمل, أو تقديم الكبونات الغذائية".

وحقق منتخب قدامي غزة بقيادة إسماعيل هنية رئيس الوزراء فوزاً بهدفين لواحد, على منتخب قدامى خانيونس, والذي قاده الوزير محمد الفرا.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني