فيس كورة > أخبار

شباب دورا يعلن عن صفقات التعزيز خلال مؤتمر صحفي

  •  حجم الخط  

شباب دورا يعلن عن صفقات التعزيز خلال مؤتمر صحفي

دورا / خليل الرواشدة  - 16/1/2014 - عقدت إدارة شباب دورا مؤتمرا صحفيا في قاعة المؤتمرات في ستاد دورا الدولي ضم حشد من الإعلاميين والمناصرين والجماهير للإعلان عن صفقات تعزيز الفريق لمرحلة الإياب المنتظرة من دوري الاحتراف الجزئي.

جاء المؤتمر بعد انتهاء الإدارة من إبرام ستة صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية، إضافة إلى القيادة الفنية التي طالها التغير ليتولى قيادتها سعيد أبو الطاهر للمرحلة القادمة.

كلمة رئيس النادي وائل عويمر

وافتتح الحديث وائل عويمر رئيس النادي الذي رحب في البداية برجال الصحافة والإعلام مثمناً دورهم الإيجابي والفعال في النهضة الرياضية التي شيدها اللواء جبريل الرجوب، ووقف الحضور دقيقة صمت وحداد، تخللها قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

عاد ليرحب مرة أخرى باللاعبين الجدد والمدير الفني سعيد أبو الطاهر، وتطرق بسلاسة إلى الأسباب التي دفعت النادي لإبرام هذه الصفقات، وتكمن في حاجة المدينة التي تحتضن أكبر منشأة رياضية في الوطن إلى فريق قادر على الذهاب بعيداً، وأيضا التأكيد على تحقيق الهدف المنشود بالصعود إلى الاحترافز

مؤكدا بأن جميع المخلصين عقدوا العزم على أن يكون المستقبل الرياضي حافلاً ومشرقاً، وأثنى على المؤسسات الداعمة لهذا المشروع وعلى رأسها بلدية دورا، ورجال الأعمال الداعمين للنادي وعلى رأسهم الحاج نايف أبو هليل والحاج حمدان الرجوب، كما شكر المدير الفني السابق وليد فطافطة واللاعبين الذين خدموا النادي على جهودهم خلال المرحلة السابقة .

الرئيس الفخري للنادي الحاج حمدان الرجوب

تطرق في بداية حديثه إلى الدافع الذي يجعله داعما لمسيرة النادي مع انه ليس بالرجل الرياضي ويكمن في الرقي بهذا النادي لهذه المدينة الكبيرة التي تستحق وقفة من رجالها للنهوض بالفريق والوصول إلى الاحتراف.

وأكد بان الإدارة لن تبخل على الفريق ومدربه أبو الطاهر، مشيرا إلى حجم الدعم اللامحدود والذي يرتبط بنتائج وارتقاء الفريق ليجمع اكبر قدر ممكن من المحبين والمشجعين والداعمين، وشدد على الفوز الذي يبدد كل العوائق المادية ويجعل الجميع يصب جهوده من اجل هذا الفريق المنتظر بوصفه للاحتفال معه بالتتويج على إحدى بطاقات الصعود الموسم القادم.

رئيس لجنة التطوير الرياضي نايف أبو هليل

رئيس لجنة التطوير الرياضي في مدينة دورا وقراها الحاج نايف أبو هليل وعد بتقديم كل ما يلزم لهذه المدينة حتى تكون متميزة بناديها نادي شباب دورا معتبراً نفسه جندياً في خدمة هذا النادي وقال بأن الرسالة التي يجب تفعيلها، أن دورا وحدة واحدة ومهمتنا جميعاً لم شملها وعلى الأندية الأخرى أن تكون ولادة للاعبين من مختلف الفئات العمرية لرفد نادي دورا باللاعبين مستقبلاً.

وقال أبو هليل بأن التعاقد مع سعيد أبو الطاهر جاء نظراً للخبرة الكبيرة التي إكتسبها سواء في الداخل أو في دوري جوال للمحترفين وإيماناً بقدرة هذا المدرب على الوصول إلى مصاف أندية المحترفين من خلال التعاقد مع كوكبة مميزة من اللاعبين من الداخل لسد الثغرات في عدة مراكز في الفريق.

ورحب أبو هليل باللاعبين الجدد مؤكداً بأنهم منذ وصولهم إلى دورا أصبحوا من أبناء هذه المدينة والتعاقد معهم سيشكل إضافة كبيرة للفريق وذكر أبو هليل أسماء اللاعبين الجدد وهم : طارق أرملي(مهاجم)، خالد حسنين (وسط مدافع)، صالح محاجنة (وسط مهاجم)، نعيم ناصر (حارس مرمى) ، محمد الخطيب (مدافع) ، توفيق نادر (وسط مدافع).

المدير الفني سعيد أبو الطاهر

المدير الفني سعيد أبو الطاهر إعتبر بأنه قبل التعاقد مع الفريق كان على تواصل مع الإدارة واللاعبين من خلال تقديم الاستشارة لهم، وأكد بأن الطريق إلى الهدف تتطلب كجهاز فني ولاعبين العمل ليل نهار، وأبدى شكره العميق للإدارة على تعاونها مع الجهاز الفني مثمناً دورها في منح الثقة له كمدير فني وتذليل كافة العقبات.

وتطرق أبو الطاهر إلى إنجازات النادي مع الفئات العمرية، وأكد بأن التركيز سينصب على أبناء النادي ومن المقرر ضم خمسة لاعبين شباب على الأقل خلال المرحلة القادمة لمنحهم الثقة، كما وجه رسالة لجمهور الفريق بتشجيع الفريق بصورة مثالية تعكس أصالة أهل دورا، ودعاهم إلى تشجيع الفريق وأن يكونوا مع اللاعبين في السراء والضراء، وتمنى بأن يعمل الكل بمسؤولية للوصول إلى الهدف المنشود.

طارق أرملي احد لاعبي التعزيز

وتحدث طارق أرملي باسم اللاعبين شاكراً الإدارة على ثقتها الكبيرة بزملائه والتي لبت مطالب اللاعبين وكذلك شكر أبو الطاهر على دوره الكبير في إبرام هذه الصفقات والتي تدل على ثقة أبو الطاهر بهم كلاعبي تعزيز وقادرين على تحقيق الهدف.ثم عرف بزملائه اللاعبين ومراكزهم.

تم فتح الأسئلة حول وضع الفريق وإمكانية المنافسة وبعض محاضر النقاش العام التي لاقت إجابات للطاقمين الإداري والفني وأراحت الجماهير حول مسيرة دورا في شطر الإياب القادم من المنافسة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني