فيس كورة > أخبار

قائمة الحاصلين على شهادة تدريب من فئة "D"

  •  حجم الخط  

بوليتكنك فلسطين واتحاد كرة القدم يخرجان دورة المدربين D

غزة / دائرة العلاقات العامة والاعلام - كرمت بولتيكنك فلسطين الجامعية التطبيقية الاول في قطاع غزة  المتدربين الذين أنهوا دور المدربين D في مقر الجامعة الخميس بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بحضور، الدكتور رياض سمور النائب الأكاديمي بالبوليتكنك، د.صلاح القدومي عميد كلية الإعلام ،د.عادل شعث عميد كلية التربية الرياضية وم.ايهاب ابو الخير مدير العلاقات العامة، والسيد إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والسيد محمد العمصي الامين العام المساعد للاتحاد وفتحي أبو العلا وإسماعيل مطر عضوا الاتحاد، والمحاضرين بالدورة و المتدربون , ولفيف من الشخصيات الرياضية.

وأثنى سمور على مجهودات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من أجل إتاحة الفرصة لجيل جديد من  المدربين اقتحام مجال التدريب، وإعطائهم الخبرة الكافية من خلال مدربين على مستوى عال وحاصلين على أعلى الشهادات, مؤكدا على حرص البوليتكنك لدعم القطاع الرياضي لما يمثله رافد اساسي لرقي وتطوير المجتمعات.

وطالب سمور المتدربين ببذل المزيد من الجهد و السعي الحثيث من اجل مواصلة العطاء في حقل التدريب والتقدم لخطوات مميزة في المستقبل.

من جانبه شكر ابراهيم ابو سليم بوليتكنك فلسطين والقائمين على كلية التربية الرياضية لما يقدموه من دعم متميز من خلال الدورات والورشات التي تقام مع الاتحاد.

وأكد ابو سليم على ان تطوير العنصر البشري من اهم اولويات الاتحاد ,لما يمثله من داعم قوي لنجاح أي عمل .مطالبا المتدربين ببذل قصارى جهدهم , مشيرا الى ان اتحاده سيستمر في تطوير الكادر البشري

بدوره أشاد نايف عبد الهادي في كلمة المدربين  بالتزام المتدربين خلال فترة التدريب، حيث قال : كانوا على قدر كبير من الكفاءة ، ولم نبخل عليهم بكل ما لدينا من معلومات.

 وطالب الاتحاد بضرورة التواصل في إقامة مثل هذه الدورات لضخ دماء جديدة ووجوه شابة في مجال التدريب ، مطالبا المتدربين بمواصلة الطريق وصولاً لنيل اعلى الشهادات.

من ناحيته أعرب محمود عاشور في كلمة المكرمين عن سعادته بالتدرب على أيدي محاضرين كار أصحاب بصمة واضحة في مجال التدريب والتحكيم ، مؤكداً على أن المنظومة الرياضية باتت تدرك اهمية المدرب الفلسطيني الذي تطور كثيراً في الآونة الاخيرة ، موجهاً الشكر لإدارة الجامعة على ما تبذله من جهود في خدمة الحركة الرياضية.  

وفي ختام الاحتفال تم تكريم المحاضرين في الدورة وتوزيع الشهادات على المتدربين وسط اجواء احتفالية مميزة , والتقاط للصور التذكارية.

يشار الى ان هذه الدورة جاءت ضمن التواصل والتعاون المستمر مابين كلية التربية الرياضية في بوليتكنك فلسطين و الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني