فيس كورة > أخبار

ميسي هو أفضل لاعب في العالم الآن من وجهة نظر بيليه

  •  حجم الخط  

ميسي هو أفضل لاعب في العالم الآن من وجهة نظر بيليه

أكد الاسطورة البرازيلي بيليه اليوم الخميس أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني هو أفضل لاعب في العالم في تقديره الشخصي.

واضاف في مؤتمر صحفي نظمته شركة طيران الامارات في دبي اليوم أن لاعب منتخب فرنسا زين الدين زيدان ظل الافضل على مدار خمس سنوات وحافظ على مستواه المتميز، ثم جاء ميسي ليصبح الافضل عالميا في الوقت الحالي.

وقال بيليه "من الصعب أن اختيار افضل لاعب في العالم، لكن في رأيي هو زيدان والآن ميسي" مضيفا "ميسي متميز في برشلونه، ومتميز في المنتخب الارجنتيني ومحافظ على مستواه".

وحول رأيه في كريستيانو رونالدو قال "هو لاعب جيد، ولكن بشكل مختلف، لقد حصل على جائزة الكرة الذهبية لعام 2013 كونه الاكثر تسجيلا للأهداف".

وردا على سؤال حول توقعاته للمنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم في البرازيل قال " لا شيء مضمون في كرة القدم . قد تكون البرازيل مرشحة، لكن المنتخبين الالماني والاسباني قويان ويجب الاستعداد لهما".

وكان بيليه قد وصل إلى الإمارات في وقت سابق اليوم لزيارة مدينة دبي، يلتقي خلالها مسئولون في شركة طيران الإمارات.

وقال مسئولون في شركة طيران الامارات لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) أن بيليه انضم إلى قائمة سفراء الشركة العالميين، وأكدوا أن بيليه سيشارك في الحملة العالمية "لطيران الإمارات الهادفة إلى تسليط الضوء على دور الشركة المتنامي في تحقيق التواصل بين الشعوب والدول والتزامها بدعم الرياضة والرياضيين في مختلف أنحاء العالم".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني